أفضل VPN لـ Internet Explorer

متصفح الانترنتInternet Explorer هو المستعرض الافتراضي لنظام التشغيل Microsoft Windows. لديه ماضي متقلب على مر السنين وكان جزءًا من Windows منذ أن أصبح الإنترنت متاحًا. في حين أن الكثير يفضلون المتصفحات الأخرى ، إلا أنه لا يزال شائعًا. إذا كنت ستستخدم متصفح Microsoft Internet Explorer ، فنقترح عليك الاتصال بشبكة VPN. بالطبع ، يمكننا إخبارك بالمزيد عن سبب أهميتها في لحظة. قبل ذلك ، نطلب منك إلقاء نظرة على أفضل VPN لـ Microsoft Internet Explorer.


خدمة RankVPNVVN Fan
PriceVisitServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2NordVPN3.49 دولارNordVPN87خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
3الوصول إلى الإنترنت الخاص2.85 دولارPIA49خانة اختيارخانة اختيار
4CyberGhost2.75 دولارCyberGhost80خانة اختيارخانة اختيار
5IPVanish3.25 دولارIPVanish76خانة اختيار

.

هناك بعض الأسباب التي يمكنك من خلالها النظر إلى ذلك والتي ستوضح لك سبب رغبتك في الاتصال بشبكة VPN. السبب الأكبر هو المساعدة في حماية خصوصيتك. إذا لم تكن على دراية ، يمكن لمزودي خدمة الإنترنت بسهولة تتبع نشاطك عبر صفحات ويب متعددة ، ولا يعرف Internet Explorer تمامًا بأمانه. هذا هو السبب وراء الاتصال بشبكة VPN. من خلال القيام بذلك ، ستقوم بإنشاء طبقة حماية مشفرة للمساعدة في حمايتك من المتسللين أو حتى مزودي خدمات الإنترنت. سيجعل ذلك من الصعب على أي شخص سرقة بياناتك الحساسة.

كما قد تخمن ، فإن السبب الثاني للاتصال بشبكة VPN هو مساعدتك في التغلب على أي مشاكل تتعلق بالرقابة وجدار الحماية والتقييد الجغرافي. للأسف ، لا يمكنك الوصول إلى جميع صفحات الويب على Internet Explorer بسبب الكتل الجغرافية. لحسن الحظ ، هناك حل بسيط لهذه المشكلة. كل ما عليك فعله هو الاتصال بشبكة VPN في منطقة مختلفة وسيتم تعيينك. تأكد من اختيار منطقة تجعل البرنامج يعتقد أنك موجود في مكان آخر.

ما هو أفضل VPN لـ Microsoft Internet Explorer?

كلتا المجموعتين من العوامل مهمة عند استخدام هذا المتصفح. بعد النظر في ذلك ، يمكننا أن نخبرك ما هو أفضل VPN لـ Microsoft Internet Explorer. في هذه الحالة ، سنلقي نظرة على كليهما بالتساوي لمساعدتنا في تحديد أفضل VPN لـ Microsoft Internet Explorer.

  • تشفير قوي من الدرجة العسكرية للمساعدة في حماية خصوصيتك من أعين المتطفلين من المحتالين عبر الإنترنت ومزودي خدمات الإنترنت
  • استقرار عالي للشبكة مع شبكات كبيرة ومستقرة لمساعدتك على تجنب الاتصالات المقطوعة أثناء استخدام Internet Explorer
  • سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات يقدمها مقدمو الخدمة
  • موفري الخدمات الذين يمنحك القدرة على تجاوز القيود الجغرافية والحكومية أثناء استخدام Google Internet Explorer
  • خوادم عالية السرعة لتوفير أفضل سرعات للاستخدام مع Microsoft Internet Explorer

دعنا نلقي نظرة أكثر تعمقًا على أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لاستخدام Microsoft Internet Explorer.

1. أفضل VPN لبرنامج Microsoft Internet Explorer: ExpressVPN

ExpressVPN

اشترك لمدة 12 شهرًا واحصل على 3 أشهر مجانًا على VPN رقم 1 الخاص بنا

يجمع ExpressVPN بين الوصول السريع إلى VPN مع MediaStreamer الذي يعمل كخدمة DNS ذكية لإلغاء حظر الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. ستساعد خدمة VPN في تشفير اتصالك وإلغاء حظر الأحداث الرياضية الحية. ستجد أيضًا قائمة بأحدث الأحداث الترفيهية والرياضية الحية على موقع الويب الخاص بهم. كونك في جزر فيرجن البريطانية يضع ExpressVPN خارج 5 عيون و 14 دولة عيون. لديهم سياسة عدم وجود سجل تم التحقق منه من خلال الطلبات القانونية البارزة على مر السنين.

تدير ExpressVPN شبكة VPN كبيرة جدًا. فيما وراء الولايات المتحدة الأمريكية ، تفتخر شبكة ExpressVPN بآلاف الخوادم في المواقع الرئيسية للمساعدة في حماية خصوصية المستخدم. يمكنك الاتصال بشبكة VPN الخاصة بهم لحماية خصوصيتك وإلغاء حظر الرقابة ومشاهدة خدمات البث المفضلة لديك من أي مكان.

ربما تكون أكبر ميزة لاستخدام ExpressVPN هي دعمها لمجموعة واسعة من الأجهزة. تقدم ExpressVPN برامج VPN مخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android. قم بتوصيل سطح المكتب والهاتف المحمول في نفس الوقت مع ما يصل إلى 3 اتصالات متزامنة. يمكنك أيضًا تثبيت امتداد الويب ExpressVPN لـ Firefox أو Firefox. هل تريد حماية شبكتك المنزلية بالكامل باستخدام حساب VPN واحد؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام تطبيق جهاز التوجيه ExpressVPN لإعداده. تضيف ميزة MediaStreamer دعم نظام أسماء النطاقات الذكي لأجهزة مثل وحدات تحكم الألعاب (PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وما إلى ذلك) ومربعات الوسائط (Apple TV و Roku و Nvidia Shield TV وما إلى ذلك) وأجهزة التلفزيون الذكية.

قسيمة ExpressVPNوفر 49٪ واحصل على 3 أشهر مجانًا مع 12 شهرًا من خدمة VPN رقم 1 المصنفة

كان أداء ExpressVPN جيدًا في اختبارات السرعة. إنها خيار رائع للخصوصية وإلغاء حظر القيود الجغرافية. يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة والإجابة على أي أسئلة. استمتع بأفضل VPN بأقل تكلفة بثقة حيث تقدم ExpressVPN ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة ExpressVPN

2. أفضل VPN لبرنامج Microsoft Internet Explorer: NordVPN

NordVPN

اشترك لمدة 36 شهرًا مقابل 3.49 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 70٪)

يقع NordVPN في بنما ويفضل بعض المستخدمين استخدام شركة VPN التي يقع مقرها الفعلي في الولايات المتحدة. ستجد أن NordVPN له حضور قوي في الولايات المتحدة مع خوادم موجودة في جميع أنحاء البلاد. يتمتع الأعضاء بإمكانية الوصول الكامل إلى شبكتهم في الولايات المتحدة وخارجها بسعر جيد جدًا.

ستجد أن NordVPN ربما يكون لديه أفضل مزيج من الخدمات للسعر إذا قمت بالاشتراك في حساب لفترة أطول من الزمن. يتمتع جميع المستخدمين بحق الوصول الكامل إلى شبكاتهم وبرامجهم المخصصة. يمكنك الاتصال باستخدام عميل VPN لنظام التشغيل Windows أو Mac. لديهم أيضًا تطبيق جوال سهل الاستخدام لأجهزة Android و iOS (iPhone و iPad). يمكنك استخدام ملحق متصفح NordVPN لمتصفح Firefox أو Firefox أو Safari. يقدم NordVPN بعض ميزات الخصوصية المتقدمة مثل شبكة VPN المزدوجة وخوادم P2P وعنوان IP المخصص الذي يساعد الخدمة حقًا في التميز.

هل تريد الوصول إلى خدمات البث مثل Netflix أو Amazon Prime Video أو BBC iPlayer من أي مكان في العالم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن NordVPN هو خيار رائع. إنها واحدة من خدمات VPN الوحيدة التي لا يزال بإمكانها إلغاء حظر Netflix. يمكنك الاشتراك في خدمة VPN و SmartDNS غير محدودة من 3.49 دولار فقط في الشهر مع عضوية لمدة 3 سنوات.

قم بزيارة NordVPN

3. أفضل VPN لبرنامج Microsoft Internet Explorer: CyberGhost

CyberGhost

اشترك لمدة 36 شهرًا مقابل 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 79٪)

تم تأسيس CyberGhost في عام 2001 من قبل 7 من أعضاء الفريق الشباب المتحمسين في بوخارست ، رومانيا. منذ ذلك الحين ، نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر خدمات VPN في العالم. يركز الفريق المكون من أكثر من 50 عضوًا على حماية خصوصية المستخدمين. يواصل روبرت كناب ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ، قيادة الفريق حتى بعد انضمامهم إلى مجموعة Crossrider في عام 2017. ومنذ ذلك الوقت توسعت شبكة CyberGhost قليلاً.

يقدم CyberGhost مزيجًا رائعًا من مواقع الخوادم ، وتشفيرًا قويًا ، والقدرة على إلغاء حظر خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و YouTube Red و Amazon Prime. تتيح لك بعض القنوات إلغاء حظر القيود الجغرافية لمناطق متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى محتوى فيديو Amazon Prime في الولايات المتحدة أو ألمانيا أو المملكة المتحدة. يمنحك عميل Windows أيضًا خيار التصفح بشكل مجهول ، وحماية WiFi ، والتورنت دون الكشف عن هويتك ، وإلغاء حظر مواقع الويب الأساسية (Google و Facebook Instagram وما إلى ذلك) ، واختيار خادم.

عميل CyberGhost VPN هو أحد المفضلة لدينا. إنه سهل الاستخدام للغاية ويتضمن عددًا من الميزات المتقدمة للمساعدة في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت. لديهم فريق تطوير في ألمانيا يضيف باستمرار ميزات إلى العميل وتطبيقات الجوال. يمكنك الاشتراك للوصول الكامل إلى شبكة CyberGhost من 2.75 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر أثناء الترويج الحالي.

قم بزيارة CyberGhost

4. أفضل VPN لبرنامج Microsoft Internet Explorer: Surfshark

تصفح

اشترك لمدة 24 شهرًا مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 83٪)

أطلقت Surfshark خدمة VPN الخاصة بها في عام 2018. ومنذ ذلك الوقت ، أحدثت الشركة انطباعًا كبيرًا في المجتمع. يستمر الفريق في النمو وإضافة مواقع الخادم إلى شبكته عالية السرعة. لقد ركزوا على الخصوصية والقيمة. تتضمن الخدمة ميزات إضافية مثل CleanWeb (حظر الإعلانات والبرامج الضارة) و Whitelister (تقسيم الأنفاق) و MultiHop double VPN و kill switch و DNS الخاص والحماية من التسرب.

مع وجود شبكة كبيرة من الخوادم حول العالم ، وتشفير قوي ، والقدرة على إلغاء حظر خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و YouTube Premium و Amazon Prime ، هناك العديد من الفرص للاستمتاع بالخدمة. يمكنك الوصول إلى Amazon Prime Video في مناطق متعددة بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة. يمنحك عميل Windows خيار الاتصال بمواقع الخوادم الفعلية والخوادم الافتراضية (الأنسب لإلغاء حظر القيود الجغرافية) والخوادم التي تدعم استخدام P2P وخوادم MultiHop.

للحصول على القيمة والميزات ، يعد Surfshark خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم وإلغاء حظر القيود. تم تصميم جميع تطبيقات VPN الخاصة بهم بواجهة مستخدم مماثلة وهي سهلة الاستخدام. يمكنك التسجيل للحصول على حساب VPN غير محدود مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا باشتراك لمدة عامين.

قم بزيارة Surfshark

5. أفضل VPN لبرنامج Microsoft Internet Explorer: PIA

الوصول إلى الإنترنت الخاص

اشترك لمدة 12 شهرًا مقابل 3.33 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 67٪)

يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) للمستخدمين بعض الخيارات المختلفة. على عكس الماضي ، لم تعد بحاجة إلى إعداد ملف تعريف لكل خادم VPN. الآن ، يمكنك الاتصال بأي من مواقع خوادمهم في 33 دولة. قام فريق PIA بتنظيم خوادمهم حسب المنطقة والبلد والمدينة. ستجد السرعة لتكون سريعة معظم الوقت.

هناك الكثير من مستخدمي التورنت الذين يحبون الوصول إلى الإنترنت الخاص. تتضمن الخدمة ميزة ستوقف نظامك من الاتصال إذا انقطع الاتصال بالخدمة. وهذا يعني أنه إذا تم إسقاط وصول VPN المشفر لأي سبب ، فسيبقيك آمنًا.

تقدم PIA عميل Windows وتطبيقات أخرى بسيطة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لن ترغب في الاستهانة بها. تقدم PIA مستويات مختلفة من حماية الخصوصية حسب احتياجاتك. يمكنك التحكم في مستويات التشفير لمساعدتك في إيجاد التوازن الصحيح بين الخصوصية والسرعة.

عندما يتعلق الأمر بعميل Windows ، قام فريق PIA بتضمين مفتاح إنهاء للإنترنت. سيقتل مفتاح التوقف اتصالك بالإنترنت في أي وقت يفشل فيه VPN. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا حقًا لأولئك الذين يريدون ضمان عدم الكشف عن الهوية. يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص VPN من 3.33 دولارًا في الشهر إلى جانب ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام.

زيارة الوصول إلى الإنترنت الخاص

إذا كنت تخطط لاستخدام Internet Explorer وتريد حماية نفسك من اللصوص السيبرانيين أو الالتفاف حول القيود الجغرافية ، فإن الاتصال بشبكة VPN يعد فكرة جيدة. كما ترى أعلاه ، هناك بعض الخيارات الرائعة التي قدمناها لك لاستخدامها. ومع ذلك ، هناك المزيد على موقعنا أعلى 10 VPN قائمة لك لإلقاء نظرة عليها إذا كنت ترغب في ذلك. على الرغم من أنها ستؤدي بشكل جيد ، إلا أننا قمنا باختياراتنا لتحسين الاستخدام لبرنامج Microsoft Internet Explorer. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أفضل أمان والتغلب على القيود عند الاتصال بالإنترنت. من خلال قراءة دليلنا ، يمكنك اتخاذ قرار قوي.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map