أفضل شبكات VPN التي تقبل Amazon Pay

أمازون بايAmazon Pay هي خدمة لمعالجة المدفوعات عبر الإنترنت مملوكة لشركة Amazon. تم إطلاقه في عام 2007 ، ويستخدم قاعدة عملاء Amazon.com ويركز جهودهم على إعطاء قاعدتهم خيارًا لاستخدام حساباتهم على Amazon على مواقع الويب الخارجية للتجار. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام Amazon Pay لخدمة VPN الخاصة بك ، يمكننا تزويدك بالخيارات. سنستعرض الخيارات بمزيد من التفصيل في لحظة. قبل أن نقوم بذلك ، يرجى إلقاء نظرة على قائمتنا السريعة لأفضل شبكات VPN التي تقبل Amazon Pay.


خدمة RankVPNVVN Fan
قم بزيارة
SiteServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2الوصول إلى الإنترنت الخاص3.33 دولارPIA52خانة اختيارخانة اختيار
3ibVPN4.83 دولارNordVPN63خانة اختيارخانة اختيار

بالطبع ، يتوفر Amazon Pay في النمسا وبلجيكا وقبرص وألمانيا والدنمارك وإسبانيا وفرنسا والمجر ولوكسمبورغ وجمهورية أيرلندا والهند وإيطاليا واليابان وهولندا والبرتغال والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. هذا يعني أن هناك الكثير من الخيارات للاستخدام ، خاصة وأن أمازون هي واحدة من أكبر 10 متاجر تجزئة في العالم. لحسن الحظ ، هناك بعض المزودين الذين يقبلون طريقة الدفع الشائعة.

الآن ، دعنا نلقي نظرة على أفضل خيارات VPN التي تقبل Amazon Pay:

1. أفضل VPN يقبل Amazon Pay: ExpressVPN

ExpressVPN

اشترك لمدة 12 شهرًا واحصل على 3 أشهر مجانًا على VPN رقم 1 الخاص بنا

يجمع ExpressVPN بين الوصول السريع إلى VPN مع MediaStreamer الذي يعمل كخدمة DNS ذكية لإلغاء حظر الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. ستساعد خدمة VPN في تشفير اتصالك وإلغاء حظر الأحداث الرياضية الحية. ستجد أيضًا قائمة بأحدث الأحداث الترفيهية والرياضية الحية على موقع الويب الخاص بهم. كونك في جزر فيرجن البريطانية يضع ExpressVPN خارج 5 عيون و 14 دولة عيون. لديهم سياسة عدم وجود سجل تم التحقق منه من خلال الطلبات القانونية البارزة على مر السنين.

تدير ExpressVPN شبكة VPN كبيرة جدًا. فيما وراء الولايات المتحدة الأمريكية ، تفتخر شبكة ExpressVPN بآلاف الخوادم في المواقع الرئيسية للمساعدة في حماية خصوصية المستخدم. يمكنك الاتصال بشبكة VPN الخاصة بهم لحماية خصوصيتك وإلغاء حظر الرقابة ومشاهدة خدمات البث المفضلة لديك من أي مكان.

ربما تكون أكبر ميزة لاستخدام ExpressVPN هي دعمها لمجموعة واسعة من الأجهزة. تقدم ExpressVPN برامج VPN مخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android. قم بتوصيل سطح المكتب والهاتف المحمول في نفس الوقت مع ما يصل إلى 3 اتصالات متزامنة. يمكنك أيضًا تثبيت امتداد الويب ExpressVPN لمتصفح Chrome أو Firefox. هل تريد حماية شبكتك المنزلية بالكامل باستخدام حساب VPN واحد؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام تطبيق جهاز التوجيه ExpressVPN لإعداده. تضيف ميزة MediaStreamer دعم DNS الذكي لأجهزة مثل وحدات التحكم في الألعاب (PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وما إلى ذلك) ومربعات الوسائط (Apple TV و Roku و Nvidia Shield TV وما إلى ذلك) وأجهزة التلفزيون الذكية.

قسيمة ExpressVPNوفر 49٪ واحصل على 3 أشهر مجانًا مع 12 شهرًا من خدمة VPN رقم 1 المصنفة

كان أداء ExpressVPN جيدًا في اختبارات السرعة. إنها خيار رائع للخصوصية وإلغاء حظر القيود الجغرافية. يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة والإجابة على أي أسئلة. استمتع بأفضل VPN بأقل تكلفة بثقة حيث تقدم ExpressVPN ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة ExpressVPN

 

2. أفضل VPN يقبل Amazon Pay: PIA

الوصول إلى الإنترنت الخاص

اشترك لمدة 24 شهرًا مقابل 3.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 65٪)

يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) للمستخدمين بعض الخيارات المختلفة. على عكس الماضي ، لم تعد بحاجة إلى إعداد ملف تعريف لكل خادم VPN. الآن ، يمكنك الاتصال بأي من مواقع خوادمهم في 33 دولة. قام فريق PIA بتنظيم خوادمهم حسب المنطقة والبلد والمدينة. ستجد السرعة لتكون سريعة معظم الوقت.

هناك الكثير من مستخدمي التورنت الذين يحبون الوصول إلى الإنترنت الخاص. تتضمن الخدمة ميزة ستوقف نظامك من الاتصال إذا انقطع الاتصال بالخدمة. وهذا يعني أنه إذا تم إسقاط وصول VPN المشفر لأي سبب ، فسيبقيك آمنًا.

تقدم PIA عميل Windows وتطبيقات أخرى بسيطة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لن ترغب في الاستهانة بها. تقدم PIA مستويات مختلفة من حماية الخصوصية حسب احتياجاتك. يمكنك التحكم في مستويات التشفير لمساعدتك في إيجاد التوازن الصحيح بين الخصوصية والسرعة.

عندما يتعلق الأمر بعميل Windows ، قام فريق PIA بتضمين مفتاح إنهاء للإنترنت. سيقتل مفتاح التوقف اتصالك بالإنترنت في أي وقت يفشل فيه VPN. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا حقًا لأولئك الذين يريدون ضمان عدم الكشف عن الهوية. يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص VPN من 3.49 دولارًا في الشهر إلى جانب ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام.

زيارة الوصول إلى الإنترنت الخاص

3. أفضل VPN يقبل Amazon Pay: ibVPN

IBVPN

اشترك لمدة 12 شهرًا مقابل 4.83 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 56٪)

إن ibVPN ليس وافدا جديدا إلى السوق. لقد كانت موجودة بالفعل منذ عام 2004. الشركة والتطبيقات والعمليات والدعم موجودة في رومانيا (خاصة في ترانسيلفانيا). هذا يضعهم بأمان خارج برنامج العيون الـ 14 ، ولكن لا يزال يمنح المستخدم حماية الاتحاد الأوروبي. لديها 63 موقع خادم ، لذلك قمت بتغطية هذا المزود الصغير والقوي.

على الرغم من أنهم لا يقدمون شبكة ضخمة ، إلا أن لديهم العديد من الميزات الأخرى التي تقدم قيمة كبيرة. أولاً ، لديهم تطبيقات متاحة لنظام التشغيل Windows و Mac OSX و Linux و Android و iOS ، بالإضافة إلى امتدادات Opera و Chrome. يحب العديد من المستخدمين حقيقة أنهم شركة مستقلة. وهذا يعني أنها غير مرتبطة بصناديق الاستثمار أو الاستضافة أو استخراج البيانات أو أي شركات أخرى مهتمة بجمع البيانات.

تتضمن بعض الميزات التي تقدمها الخدمة عددًا من البروتوكولات المختلفة ، وشبكات VPN المزدوجة ، و Smart DNS ، و KillSwitch ، وحماية WebRTC Leak ، والمزيد. كما ترى ، لديهم عدد من الميزات المتقدمة والخدمة رائعة للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء. يوفر ibVPN الوصول النهائي مقابل 4.83 دولارًا شهريًا مع ضمان استعادة الأموال لمدة 15 يومًا.

قم بزيارة ibVPN

وهناك لديك أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة التي تقبل Amazon Pay. بالطبع ، يمكنك دائما أن تتردد في التحقق من موقعنا قائمة أفضل 10 للحصول على خيارات أخرى. فقط تذكر أنه ليس كل شخص في قائمتنا العشرة الأوائل يقبل Amazon Pay. من خلال قراءة دليلنا ، يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل الخيارات والموفر المناسب لتناسب احتياجاتك.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map