أفضل VPN للمملكة المتحدة

المملكة المتحدةالمملكة المتحدة (غالبًا ما تسمى المملكة المتحدة أو بريطانيا العظمى) هي موطن لأكبر 22 سكانًا في العالم. البلد يحتل المرتبة 78 في العالم من حيث الحجم. ومع ذلك ، فإن القول بأن المملكة المتحدة مؤثرة هو عبارة عن بخس. يمكنك أن ترى تأثيرها في العديد من البلدان المختلفة حول العالم. من مشاهدة العديد من المواقع الشهيرة إلى سفر الأعمال ، هناك الكثير للقيام به. إذا كنت تخطط لاستخدام الإنترنت ، فستحتاج أيضًا إلى استخدام VPN. سنشارك أسباب ذلك قريبًا. ألق نظرة على قائمتنا لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في المملكة المتحدة.


خدمة RankVPNVVN Fan
قم بزيارة
SiteServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2NordVPN3.49 دولارNordVPN87خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
3الوصول إلى الإنترنت الخاص3.33 دولارPIA49خانة اختيارخانة اختيار
4CyberGhost2.75 دولارPIA112خانة اختيارخانة اختيار
5IPVanish5.20 دولارIPVanish76خانة اختيار

أحد أوجه الجذب في المملكة المتحدة هو قرب المنطقة من أوروبا. وهذا يعني أن هناك دائمًا مسافرين جدد إلى المنطقة. وهذا يعني أيضًا أن العديد من الشركات تقدم خدمة WiFi مجانية لعملائها. على الرغم من أن هذا يبدو فكرة جيدة ، إلا أنه يجب عليك استخدام VPN للمساعدة في حماية خصوصيتك. لقد سمع الجميع تقريبًا الآن عن ميثاق Snooper. أعلنت تيريزا ماي أمام البرلمان رسميًا أن الحكومة البريطانية بدأت في التجسس على مواطنيها في عام 1984. وعلى رأس الحكومة التي تراقبك ، هناك العديد من المجرمين الآخرين الذين ينتظرون وضع أيديهم على بياناتك الخاصة. باستخدام VPN لإنشاء اتصال مشفر ، ستجعل من الصعب جدًا على أعين المتطفلين الحصول على معلوماتك الحساسة.

السبب التالي لاستخدام VPN هو مساعدتك على تجاوز القيود الجغرافية. على الرغم من أن الدولة ليس لديها الكثير من قوانين الرقابة للقلق ، فقد يكون لديك مشاكل أخرى. إذا حاولت مشاهدة شيء ما خارج وطنك ، فسيتم حظرك. من خلال الاتصال بشبكة VPN ، يمكنك خداع البرنامج حتى تعتقد أنك موجود في مكان آخر. لا يجب أن يفوتك عرضك المفضل لأنك في المملكة المتحدة بدلاً من موقع منزلك.

من منع الجرائم الإلكترونية إلى منع المراقبة إلى الالتفاف حول الكتل الجغرافية ، يعد استخدام VPN أثناء وجودك في المملكة المتحدة فكرة جيدة. قد تجد استخدامات أخرى للخدمة بمجرد الاشتراك في خطتك. فقط قم بالتسجيل لحماية نفسك اليوم. نأمل أن نكون قد أوضحنا أهمية استخدام VPN. إذا لم تكن على دراية بما تبحث عنه في مزود الخدمة ، فقد تكون الخيارات والخيارات مربكة. على الرغم من ذلك ، سنجعل الأمر بسيطًا بالنسبة لك.

ما هو أفضل VPN للمملكة المتحدة?

للإجابة على هذا السؤال ، نحتاج إلى إلقاء نظرة على بعض أهم العوامل. باستخدام هذه ، قمنا بتكوين قائمتنا لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للمملكة المتحدة:

  • تشفير الطبقة العسكرية للمساعدة في حماية خصوصيتك.
  • سرعة خوادم VPN الموجودة في المملكة المتحدة
  • اتصالات مستقرة لمساعدتك على تجنب قطع الاتصال
  • القدرة على عرض المحتوى المحظور جغرافياً أو المحجوب
  • سياسة عدم وجود سجلات
  • دعم منصة متعددة للأجهزة المحمولة

دعنا ننتقل مباشرة إلى قائمتنا لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في المملكة المتحدة.

1. أفضل VPN للمملكة المتحدة: ExpressVPN

ExpressVPN

اشترك لمدة 12 شهرًا واحصل على 3 أشهر مجانًا على VPN رقم 1 الخاص بنا

إذا كنت تخطط للسفر إلى المملكة المتحدة ، فإن استخدام ميزة MediaStreamer من ExpressVPN وخدمة VPN السريعة الخاصة بهم فكرة جيدة. يمنحك الاثنان معًا خيار VPN و Smart DNS. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى محتوى مقيد جغرافيًا. إذا كنت ترغب في البث وأردت مشاهدة شيء لمنطقتك أو منطقة أخرى ، فيمكنك مشاهدته دون أي فقدان للسرعة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام خدمة VPN لتشفير اتصالك إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كنت من محبي الرياضة ، فهذه أدوات رائعة لاستخدامها في تشجيع فرقك المفضلة ويمكنك العثور على قائمة بالأحداث الرياضية الحية على موقعهم. تمتلك ExpressVPN خوادم في المملكة المتحدة تقع في دوكلاندز ولندن وبيركشاير وكنت وميدينهيد وشرق لندن. كل هذه العوامل تجعلها خيارنا الأفضل.

كما ترى من الجدول أعلاه ومواقع الخوادم البريطانية التي ذكرناها سابقًا ، فإن ExpressVPN لديها شبكة ضخمة من الخوادم. في المملكة المتحدة ، لديهم خوادم متعددة في النقاط الرئيسية التي ستساعدك على حماية خصوصيتك. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك ، أو إلغاء حظر الرقابة ، أو مشاهدة حدث مباشر أو الالتفاف على قيود جغرافية أخرى ، فإن ExpressVPN ستساعدك على تحقيق أي أهداف لديك.

اختبار سرعة ExpressVPN UKباستخدام تطبيق ExpressVPN ، يمكنك الاتصال لتحديد مدينة معينة للاتصال بها. سيحدد التطبيق خادمًا في هذا الموقع للحصول على أسرع السرعات. لاختيار مدينة معينة ، انقر على زر “اختيار الموقع” وانتقل إلى علامة التبويب “الكل”. بعد ذلك ، افتح “أوروبا” واختر المملكة المتحدة. لاختبار ساكي ، اخترنا خوادم في لندن. كان أداء ExpressVPN جيدًا بسرعات تنزيل تتراوح من 271 ميجابت في الثانية إلى 342 ميجابت في الثانية.

ربما تكون أكبر ميزة لاستخدام ExpressVPN هي دعمها لمجموعة واسعة من الأجهزة. تقدم ExpressVPN برامج VPN مخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android. اتصل من سطح المكتب والجوال في نفس الوقت مع ما يصل إلى 3 اتصالات متزامنة. يمكنك أيضًا تثبيت امتداد الويب ExpressVPN لمتصفح Chrome أو Firefox. هل تريد حماية شبكتك المنزلية بالكامل باستخدام حساب VPN واحد؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام تطبيق جهاز التوجيه ExpressVPN لإعداد كل شيء. تضيف ميزة MediaStreamer دعم نظام أسماء النطاقات الذكي لوحدات تحكم الألعاب (PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وما إلى ذلك) ومربعات الوسائط (Apple TV و Roku و Nvidia Shield TV وما إلى ذلك) وأجهزة التلفزيون الذكية.

قسيمة ExpressVPNوفر 49٪ واحصل على 3 أشهر مجانًا مع 12 شهرًا من خدمة VPN رقم 1 المصنفة

كان أداء ExpressVPN جيدًا في اختبارات السرعة. إنها خيار رائع للخصوصية وإلغاء حظر القيود الجغرافية. يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة والإجابة على أي أسئلة. استمتع بأفضل VPN بأقل تكلفة بثقة حيث تقدم ExpressVPN ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة ExpressVPN

2. أفضل VPN للمملكة المتحدة: NordVPN

NordVPN

اشترك لمدة 36 شهرًا مقابل 3.49 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 70٪)

يقع NordVPN في بنما ويفضل بعض المستخدمين استخدام شركة VPN التي يقع مقرها الفعلي في الولايات المتحدة. ستجد أن NordVPN له حضور قوي في الولايات المتحدة مع خوادم موجودة في جميع أنحاء البلاد. يتمتع الأعضاء بإمكانية الوصول الكامل إلى شبكتهم في الولايات المتحدة وخارجها بسعر جيد جدًا.

ستجد أن NordVPN ربما يكون لديه أفضل مزيج من الخدمات للسعر إذا قمت بالاشتراك في حساب طويل الأجل. يتمتع جميع المستخدمين بحق الوصول الكامل إلى شبكاتهم وبرامجهم المخصصة. يمكنك الاتصال باستخدام عميل VPN لنظام التشغيل Windows أو Mac. لديهم أيضًا تطبيق محمول سهل الاستخدام لكل من أجهزة Android و iOS (iPhone و iPad).

اختبار سرعة NordVPN UKاختبرنا سرعة الخوادم في لندن ومانشستر. كان الأداء جيدًا في كلا الموقعين بسرعات تزيد عن 270 ميجابت في الثانية. أفضل ما في الأمر أن الخدمة خيار جيد لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا في المملكة المتحدة.

هل تريد الوصول إلى خدمات البث مثل Netflix أو Amazon Prime Video أو BBC iPlayer من أي مكان في العالم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن NordVPN هو خيار رائع. إنها واحدة من خدمات VPN الوحيدة التي لا يزال بإمكانها إلغاء حظر Netflix. يمكنك الاشتراك في خدمة VPN و SmartDNS غير محدودة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة NordVPN

3. أفضل VPN للمملكة المتحدة: PIA

الوصول إلى الإنترنت الخاص

اشترك لمدة 12 شهرًا مقابل 3.33 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 72٪)

يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) للمستخدمين بعض الخيارات المختلفة. على عكس الماضي ، لم تعد بحاجة إلى إعداد ملف تعريف لكل خادم VPN. الآن ، يمكنك الاتصال بأي من مواقع خوادمهم في 29 دولة. قام فريق PIA بتنظيم خوادمهم حسب المنطقة والبلد والمدينة. يتم سرد مواقع الخادم حسب الترتيب الأبجدي حسب البلد. بمجرد تحديد موقع ، يمكنك الاتصال بسهولة بالمواقع في المملكة المتحدة.

هناك الكثير من مستخدمي التورنت الذين يحبون الوصول إلى الإنترنت الخاص. تتضمن الخدمة ميزة ستوقف نظامك من الاتصال إذا انقطع الاتصال بالخدمة. وهذا يعني أنه إذا تم إسقاط وصول VPN المشفر لأي سبب ، فسيبقيك آمنًا.

اختبار سرعة PIA UKتقدم PIA عميل Windows وتطبيقات أخرى بسيطة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لن ترغب في الاستهانة بها. تقدم PIA مستويات مختلفة من حماية الخصوصية حسب احتياجاتك. يمكنك التحكم في مستويات التشفير لمساعدتك في إيجاد التوازن الصحيح بين الخصوصية والسرعة. كما ترى ، أظهر اختبار السرعة أن أداء PIA يعمل بشكل جيد في لندن ومانشستر بسرعات تنزيل من 59 ميغابت في الثانية وحتى 119 ميغابت في الثانية.

عندما يتعلق الأمر بعميل Windows ، قام فريق PIA بتضمين مفتاح إنهاء للإنترنت. سيقتل مفتاح التوقف اتصالك بالإنترنت في أي وقت يفشل فيه VPN. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا حقًا لأولئك الذين يريدون ضمان عدم الكشف عن الهوية. يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص للأعضاء ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

زيارة الوصول إلى الإنترنت الخاص

4. أفضل VPN للمملكة المتحدة: CyberGhost

CyberGhost

اشترك لمدة 36 شهرًا مقابل 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 79٪)

تم تأسيس CyberGhost في عام 2001 من قبل 7 من أعضاء الفريق الشباب المتحمسين في بوخارست ، رومانيا. منذ ذلك الحين ، نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر خدمات VPN في العالم. يركز الفريق المكون من أكثر من 50 عضوًا على حماية خصوصية المستخدمين. يواصل روبرت كناب ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ، قيادة الفريق حتى بعد انضمامهم إلى مجموعة Crossrider في عام 2017. ومنذ ذلك الوقت توسعت شبكة CyberGhost قليلاً.

يقدم CyberGhost مزيجًا رائعًا من مواقع الخوادم ، وتشفيرًا قويًا ، والقدرة على إلغاء حظر خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و YouTube Red و Amazon Prime. تتيح لك بعض القنوات إلغاء حظر القيود الجغرافية لمناطق متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى محتوى فيديو Amazon Prime في الولايات المتحدة أو ألمانيا أو المملكة المتحدة. يمنحك عميل Windows أيضًا خيار التصفح بشكل مجهول ، وحماية WiFi ، والتورنت دون الكشف عن هويتك ، وإلغاء حظر مواقع الويب الأساسية (Google و Facebook Instagram وما إلى ذلك) ، واختيار خادم.

اختبار سرعة CyberGhost المملكة المتحدةفي هذه الحالة ، قررنا اختبار الخوادم في لندن ومانشستر. فتحنا عميل Windows وقمنا بتوسيع الواجهة. من هناك ستحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب “كافة الخوادم” إذا لم تكن نشطة بالفعل. مرر لأسفل إلى المملكة المتحدة وانقر على يمين النجمة. سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة كاملة بالخوادم في البلد. تتضمن شبكة CyberGhost عددًا من الخوادم في لندن في مانشستر. اتصلنا بهم لاختبار أدائهم وكانت النتائج بين 67 ميغابت في الثانية و 172 ميغابت في الثانية.

عميل CyberGhost VPN هو أحد المفضلة لدينا. إنه سهل الاستخدام للغاية ويتضمن عددًا من الميزات المتقدمة للمساعدة في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت. لديهم فريق تطوير في ألمانيا يضيف باستمرار ميزات إلى العميل وتطبيقات الجوال. يمكنك الاشتراك للوصول الكامل إلى شبكة CyberGhost بضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.

قم بزيارة CyberGhost

5. أفضل VPN للمملكة المتحدة: IPVanish

IPVanish

اشترك لمدة 12 شهرًا مقابل 5.20 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 57٪)

يقدم IPVanish العديد من الخوادم في المنطقة ، لذلك لا ينبغي أن يكون لديك أي مشاكل هناك. يمكنك أيضًا توقع سرعة سريعة في مواقع في أجزاء متعددة من العالم أيضًا. وبسبب ذلك ، نختار IPVanish كواحد من خيارات الانتقال التي نستخدمها أثناء تواجدنا في فرجينيا.

بالإضافة إلى القليل من التغطية في مختلف المناطق الأوروبية ، تستضيف IPVanish خوادم في كل قارة أخرى بخلاف القارة القطبية الجنوبية. تنتج الشبكة سرعات كبيرة وتعمل بشكل جيد في اختبارات السرعة. يمكنك تحديد موقع أو خادم فردي من القائمة المنسدلة.

اختبار سرعة المملكة المتحدة IPVanishذكرنا للتو أن IPVanish لديها خوادم في جميع أنحاء المنطقة وكلها متاحة لك. إذا كنت ترى خادمًا يحتوي على الحرف “a” كجزء من اسم الخادم الخاص به ، فهذه هي الأسرع في الشبكة. اختبرنا خوادم IPVanish في لندن ومانشستر ووجدنا السرعة بين 60 ميجابت في الثانية و 86 ميجابت في الثانية.

عندما يتعلق الأمر بقيمة IPVanish يصعب التغلب عليها. يوفرون وصولًا غير محدود إلى شبكة VPN الخاصة بهم والبرامج المخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android و Amazon Firestick والمزيد. يمكنك حتى إعداد جهاز التوجيه الخاص بك لحماية كل جهاز على شبكتك. تحظى خدمة VPN بشعبية كبيرة بين مستخدمي Kodi. يغطي ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام جميع الأعضاء الجدد.

قم بزيارة IPVanish

أعلاه ، أظهرنا لك أفضل مقدمي الخدمات التي يمكنك استخدامها أثناء تواجدك في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، يمكنك دائما إلقاء نظرة على موقعنا أعلى 10 VPN قائمة لخيارات أخرى. فقط تأكد من أن الخادم الذي تختاره لديه خوادم موجودة في المملكة المتحدة. لقد حددنا الخيارات أعلاه بناءً على الأمان والسرعة والموثوقية والسعر. بحثنا أيضًا عن موفرين لديهم خوادم متعددة في المملكة المتحدة. بهذه الطريقة ، ستحصل على أفضل السرعات المتاحة. جميع مزودينا لديهم شبكات رائعة ، لذلك لا يمكنك أن تخطئ. إذا كنت تخطط للبث ، فأنت تعرف مدى أهمية السرعات الجيدة. باستخدام دليلنا ، يمكننا مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map