أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للبرتغال

البرتغال في الليلتقع الجمهورية البرتغالية ، التي تسمى عادةً البرتغال فقط ، في أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية. الدولة الوحيدة التي تحدها من الشمال والشرق هي إسبانيا. فهي موطن لـ 10.2 مليون شخص والعديد من العوامل تجذب الزوار والشركات وأكثر من ذلك إلى المنطقة. إذا كنت مهتمًا بأن تصبح واحدًا منهم ، فستجد الكثير للقيام به وسرعات إنترنت رائعة. ومع ذلك ، لن ترغب في استخدام شبكة WiFi العامة دون استخدام VPN أولاً. المزيد عن ذلك قريبا. قم أولاً بإلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للبرتغال.


خدمة RankVPNVVN Fan
قم بزيارة
SiteServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2IPVanish4.87 دولارIPVanish76خانة اختيار
3CyberGhost2.75 دولارCyberGhost112خانة اختيارخانة اختيار
4HMA Pro VPN4.29 دولارإخفاء MyAss280
5PureVPN2.88 دولارSaferVPN180خانة اختيارخانة اختيار

لحسن الحظ بالنسبة للزوار والمقيمين في هذا البلد الجميل ، فإن التجسس الحكومي ليس شيئًا يجب أن تقلق بشأنه. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى التحلي بالخصوصية أثناء وجودك هناك. مع عدد الزوار الذين يأتون طوال الوقت ، غالبًا ما تكون هناك فرص لمجرمي الإنترنت لسرقة بياناتك. لهذا السبب أكبر سبب لاستخدام VPN هو حماية خصوصيتك. سيؤدي استخدام VPN إلى إنشاء اتصال آمن ومشفّر بالخادم الذي تختاره. هذا سيجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لتلك المحتالين للحصول على بياناتك.

لا تقوم الحكومة البرتغالية عادةً بتصفية مواقع الويب ، ولكن هذا لا يعني أنك لن تواجه قيودًا جغرافية. وفقًا لـ Global Voices ، أغلقت الحكومة الحساب المصرفي للنسخة البرتغالية من ويكيليكس التي تسمى Tugaleaks لأنها اعتبرتها منظمة إرهابية في عام 2012. في حين أن ذلك كان منذ بضع سنوات حتى الآن ، إلا أنها تُظهر أن الإمكانات لا تزال موجودة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى محتوى من منطقة أخرى ، فسيتم منعك عادةً من القيام بذلك. في هذه الحالة ، يمكنك الاتصال بخادم VPN في منطقة أخرى للتغلب على هذه الكتل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على عرض المحتوى كما لو كنت هناك.

ما هو أفضل VPN للبرتغال?

للمساعدة في تحديد الإجابة على هذا السؤال ، ركزنا على المعايير التالية لتحديد قائمتنا لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للبرتغال.

  • موثوقية شبكة VPN للسماح بأوقات اتصال طويلة
  • القدرة على إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيا
  • اختبارات السرعة التي تتم على خوادم VPN داخل البرتغال
  • مستويات تشفير قوية لحماية الخصوصية بشكل أفضل
  • سياسة صارمة لعدم وجود سجلات
  • تطبيقات الجوال ودعم أجهزة Amazon Firestick

دون مزيد من التأخير ، إليك أفضل الخيارات للبرتغال

1. أفضل VPN للبرتغال: ExpressVPN

ExpressVPN

اشترك لمدة 12 شهرًا واحصل على 3 أشهر مجانًا على VPN رقم 1 الخاص بنا

يجمع ExpressVPN بين الوصول السريع إلى VPN مع MediaStreamer الذي يعمل كخدمة DNS ذكية لإلغاء حظر الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. ستساعد خدمة VPN في تشفير اتصالك وإلغاء حظر الأحداث الرياضية الحية. ستجد أيضًا قائمة بأحدث الأحداث الترفيهية والرياضية الحية على موقع الويب الخاص بهم. كونك في جزر فيرجن البريطانية يضع ExpressVPN خارج 5 عيون و 14 دولة عيون. لديهم سياسة عدم وجود سجل تم التحقق منه من خلال الطلبات القانونية البارزة على مر السنين.

تدير ExpressVPN شبكة VPN كبيرة جدًا. ما وراء الولايات المتحدة الأمريكية ، تفتخر شبكة ExpressVPN بآلاف الخوادم في المواقع الرئيسية للمساعدة في حماية خصوصية مستخدميها. يمكنك استخدام شبكتهم لحماية خصوصيتك ، وإلغاء حظر الرقابة ، ومشاهدة خدمات البث المفضلة لديك من أي مكان.

اختبار سرعة ExpressVPN البرتغال

يسمح لك تطبيق ExpressVPN بتحديد موقع الخادم وصولاً إلى المدينة ولكن لا يمكنك اختيار خادم معين. بدلاً من ذلك ، سيختار العميل خادمًا في الموقع الذي اخترته. تحتاج أيضًا إلى معرفة أن بعض المدن لا تظهر في علامة التبويب الموصى بها داخل العميل. قد تجد هذه المشكلة مع الخوادم في البرتغال. ما عليك سوى تحديد علامة التبويب “الكل” وفتح أوروبا ثم فتح البرتغال. عند هذه النقطة ، يمكنك تحديد خوادم هناك. عندما اختبرنا خادمًا في لشبونة ، البرتغال ، حصلنا على بعض النتائج الجيدة. كما ترى ، نتج عن اختبار السرعة 89.98 ميغابت في الثانية.

ربما تكون أكبر ميزة لاستخدام ExpressVPN هي دعمها لمجموعة واسعة من الأجهزة. تقدم ExpressVPN برامج VPN مخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android. اتصل من سطح المكتب والجوال في نفس الوقت مع ما يصل إلى 3 اتصالات متزامنة. يمكنك أيضًا تثبيت امتداد الويب ExpressVPN لمتصفح Chrome أو Firefox. هل تريد حماية شبكتك المنزلية بالكامل باستخدام حساب VPN واحد؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام تطبيق جهاز التوجيه ExpressVPN لإعداد كل شيء. تضيف ميزة MediaStreamer دعم DNS الذكي لأجهزة مثل وحدات التحكم في الألعاب (PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وما إلى ذلك) ومربعات الوسائط (Apple TV و Roku و Nvidia Shield TV وما إلى ذلك) وأجهزة التلفزيون الذكية.

قسيمة ExpressVPNوفر 49٪ واحصل على 3 أشهر مجانًا مع 12 شهرًا من خدمة VPN رقم 1 المصنفة

كان أداء ExpressVPN جيدًا في اختبارات السرعة. إنها خيار رائع للخصوصية وإلغاء حظر القيود الجغرافية. يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة والإجابة على أي أسئلة. استمتع بأفضل VPN بأقل تكلفة بثقة حيث تقدم ExpressVPN ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة ExpressVPN

2. أفضل VPN للبرتغال: IPVanish

IPVanish

اشترك لمدة 12 شهرًا مقابل 4.87 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 60٪)

البرتغال ليست دولة كبيرة ، ولكن العديد من مزودي VPN يقدمون خوادم في عاصمة البلاد لشبونة. بالطبع ، هذا يشمل IPVanish. يمكنك أيضًا توقع سرعة سريعة في مواقع في أجزاء متعددة من العالم أيضًا. ولهذا السبب ، نختار IPVanish كأحد الخيارات الأخرى التي نستخدمها أثناء تواجدنا في البرتغال.

بالإضافة إلى القليل من التغطية في مختلف المناطق الأوروبية ، تستضيف IPVanish خوادم في كل قارة أخرى بخلاف القارة القطبية الجنوبية. ستجد سرعات كبيرة وتعمل بشكل جيد في اختبارات السرعة. يمكنك تحديد موقع أو خادم فردي من القائمة المنسدلة.

اختبار سرعة IPVanish البرتغال

ذكرنا للتو أن IPVanish لديها خوادم في جميع أنحاء أوروبا وكلها متاحة. إذا رأيت أي خوادم تحتوي على الحرف “a” كجزء من اسم الخادم الخاص بها ، فهي الأسرع في الشبكة. عندما اختبرنا أحد خوادم IPVanish في لشبونة ، حصلنا على 59.55 ميجابت في الثانية محترمة جدًا كما ترى أدناه.

عندما يتعلق الأمر بقيمة IPVanish يصعب التغلب عليها. يقدمون وصولًا غير محدود إلى شبكة VPN الخاصة بهم والبرامج المخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android و Amazon Firestick والمزيد مقابل 7.50 دولارًا في الشهر أو 58.49 دولارًا سنويًا. يصل ذلك إلى 4.87 دولار فقط في الشهر على الخطة السنوية. يغطي ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام جميع الأعضاء الجدد.

قم بزيارة IPVanish

3. أفضل VPN للبرتغال: CyberGhost

CyberGhost

اشترك لمدة 36 شهرًا مقابل 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 79٪)

تم تأسيس CyberGhost في عام 2001 من قبل 7 من أعضاء الفريق الشباب المتحمسين في بوخارست ، رومانيا. منذ ذلك الحين ، نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر خدمات VPN في العالم. يركز الفريق المكون من أكثر من 50 عضوًا على حماية خصوصية المستخدمين. يواصل روبرت كناب ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ، قيادة الفريق حتى بعد انضمامهم إلى مجموعة Crossrider في عام 2017. ومنذ ذلك الوقت توسعت شبكة CyberGhost قليلاً.

يقدم CyberGhost مزيجًا رائعًا من مواقع الخوادم ، وتشفيرًا قويًا ، والقدرة على إلغاء حظر خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و YouTube Red و Amazon Prime. تتيح لك بعض القنوات إلغاء حظر القيود الجغرافية لمناطق متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى محتوى فيديو Amazon Prime في الولايات المتحدة أو ألمانيا أو المملكة المتحدة. يمنحك عميل Windows أيضًا خيار التصفح بشكل مجهول ، وحماية WiFi ، والتورنت دون الكشف عن هويتك ، وإلغاء حظر مواقع الويب الأساسية (Google و Facebook Instagram وما إلى ذلك) ، واختيار خادم.

اختبار سرعة CyberGhost البرتغال

نظرًا لأننا أردنا اختبار خادم في البرتغال ، فتحنا عميل Windows ووسعنا الواجهة. من هناك ، ستحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب “كافة الخوادم” إذا لم تكن نشطة بالفعل. مرر لأسفل إلى البرتغال وانقر على يمين النجم. سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة كاملة بالخوادم في البلد. تحتوي شبكة CyberGhost على عدد قليل من الخوادم في البرتغال وهي سريعة بسبب الشبكة المتاحة. لقد اتصلنا بخادم في لشبونة (البرتغال) وحصلنا على سرعة 55.22 ميجابت في الثانية.

عميل CyberGhost VPN هو أحد المفضلة لدينا. إنه سهل الاستخدام للغاية ويتضمن عددًا من الميزات المتقدمة للمساعدة في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت. لديهم فريق تطوير في ألمانيا يضيف باستمرار ميزات إلى العميل وتطبيقات الجوال. يمكنك الاشتراك للوصول الكامل إلى شبكة CyberGhost من 2.75 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر أثناء الترويج الحالي.

قم بزيارة CyberGhost

4. أفضل VPN للبرتغال: HMA

HMA VPN

اشترك لمدة 36 شهرًا مقابل 2.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر (خصم 75٪)

تم جلب HideMyAss إلى الحياة في عام 2005 عندما قرر جاك كاتور ، وهو طالب يبلغ من العمر 16 عامًا في إنجلترا ، أنه يريد إنشاء خدمة لمساعدة الناس على تجنب الرقابة. على وجه التحديد ، لم يتمكن Jack من الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب عبر الإنترنت لأنه تم حظرها على شبكة المدرسة. أضاف HMA مئات الآلاف من المستخدمين في الشهر الأول ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أكبر خدمات VPN في العالم مع أكثر من 350 موقع خادم. انضمت Privax ، الشركة الأم لـ HMA Pro VPN ، إلى فريق AVG في عام 2015.

اختبار سرعة HMA البرتغال

بالنسبة لأولئك الذين يحبون خيار الحصول على معظم مواقع الخادم ، فإن HideMyAss هو خيارك الأفضل. فقط ضع في اعتبارك أن HMA يسجل نشاط المستخدم الذي يمثل مصدر قلق لبعض مستخدمي VPN. تستضيف HMA بعض خوادم VPN في البرتغال ، وتحديداً في لشبونة. للاتصال بخادم هناك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى “وضع الموقع” وتحديد “تغيير الموقع” للبدء. ثم انقر فوق علامة التبويب “مدن” وابحث عن البرتغال. لقد اتصلنا بخادم هناك للاختبار ووجدنا أن السرعة تصل إلى 55.83 ميغابت في الثانية.

في عام 2016 ، قاد HMA وعدد قليل من مزودي VPN الرائدين الطريق في تبسيط برنامج العميل المخصص. والنتيجة هي مجموعة كاملة من التطبيقات المخصصة التي تسهل على أي مستخدم الاتصال بشبكة HMA وتشفير اتصالك. لديهم برامج متاحة لأنظمة Windows و Mac و Android و iOS. يمكنك أيضًا الاتصال بـ HMA من خلال جهاز التوجيه الخاص بك. تقدم HMA وصول غير محدود لشبكة VPN من 4.99 دولار فقط في الشهر وتوفر لجميع المستخدمين الجدد ضمان استعادة الأموال بدون مخاطر لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة إخفاء مؤخرتي

5. أفضل VPN للبرتغال: PureVPN

PureVPN

اشترك لمدة 24 شهرًا مقابل 2.88 دولارًا أمريكيًا في الشهر فقط (خصم 74٪)

تعمل PureVPN في الأعمال منذ عام 2007 مما يجعلها واحدة من أقدم مزودي VPN في السوق. وقد ساعدتهم البداية المبكرة على التوسع والابتكار. لدى PureVPN واحد من أفضل عملاء VPN المتاحين في السوق. لديهم أيضًا تطبيقات مجانية لكل من iOS و Android.

الابتكار هو مجال يساعد PureVPN على التميز عن العلبة. استمروا في إضافة ميزات وإضافات جديدة إلى الخدمة. يمكنك إضافة جدار حماية NAT وعنوان IP مخصص ومتصفح StealthVPN وخيار خاص يسمى البث المخصص للمساعدة في تسريع أدائك.

اختبار السرعة PureVPN البرتغال

نظرًا لأننا أردنا اختبار خادم في البرتغال ، فتحنا التطبيق لنظام التشغيل Windows وانقر على خيار “أداة تحديد البلد”. من هناك يمكنك توسيع أي بلد وتحديد خادم معين باستخدام علامة التبويب “تصفح جميع الخوادم”. تمتلك شبكة PureVPN عدة خوادم في الدولة. اتصلنا بأحدهم واختبرنا الأداء. كما ترى ، كانت سرعة التنزيل لدينا على الجانب السفلي عند 14.68 ميجابت في الثانية.

يعمل PureVPN بشكل جيد حقًا في فئة التسعير. لقد قاموا بتخفيض الأسعار بأكثر من 50٪ مع استمرار الخدمة في النمو. يمكنك الاشتراك في VPN غير محدود والوصول إلى جميع مواقع خوادمهم من 4.99 دولارًا فقط في الشهر. الخطة السنوية ذات قيمة كبيرة.

قم بزيارة PureVPN

بغض النظر عن سبب استخدامك لشبكة VPN أثناء تواجدك في البرتغال ، نأمل أن ترى سبب أهمية استخدام واحدة هناك. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون خيارات أخرى مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه ، لا تتردد في إلقاء نظرة على مقدمي الخدمات على موقعنا قائمة VPN العشرة الأولى. في حين أن هذه الأشياء جيدة أيضًا ، فقد اتخذنا خياراتنا المحددة بناءً على عدة عوامل بما في ذلك السعر وحجم الشبكة والاستقرار والمواقع والسرعات والأمان والمزيد. لأن قائمتنا محسنة ، يمكنك التأكد من سرعات جيدة. هذه الأمور مهمة هذه الأيام بغض النظر عما تفعله. باستخدام هذا الدليل ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن أفضل الخيارات.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map