استعراض Surfshark 2020

Surfshark هو واحد من أحدث اللاعبين في سوق VPN. ومع ذلك ، فقد أحدثوا بالتأكيد “دفقة” كبيرة في المجتمع. لديهم تطبيقات مجانية لمنصات متعددة عند الاشتراك في خدمتهم وأصبحت شائعة للغاية. يبدو أن كل شيء منظم بشكل جيد وسهل الاستخدام للغاية. لديهم أيضًا أسعار رائعة على خططهم والعديد من العناصر التي قد تتوقعها في مزودي أكبر. لديهم أيضا خدمة عملاء رائعة على مدار 24 ساعة. في هذه المراجعة ، سنأخذك خلال تفاصيل الخدمة وخارجها ونوضح لك الميزات التي يمكنك توقعها في الداخل.


تصفح

حول Surfshark

يوجد Surfshark في جزر فيرجن البريطانية حيث لا يوجد قانون للاحتفاظ بالبيانات. ومع ذلك ، لا يتوفر الكثير من المعلومات حول الشركة خارج تلك المقدمة للمستخدمين. هذا الافتقار إلى الشفافية يجعلنا متوترين في بعض الأحيان. يمكننا أن نخبرك أن لديهم موقع ويب سلس للغاية وأننا نشجعنا بالأجهزة غير المحدودة المسموح بها على الحساب.

التسعير

التسعير سهل جدًا بالنسبة إلى Surfshark كما ترى أدناه. لمدة شهر واحد من الخدمة ، تدفع 11.95 دولارًا في الشهر. مع خدمة السنة ، يكون السعر الخاص بك هو 71.88 دولارًا للسنة والذي يعمل حتى 5.99 دولارات في الشهر. حتى الآن ، أفضل صفقة هي 24 شهرًا. في هذه الحالة ، تدفع 47.76 دولارًا. هذا يصل إلى 1.99 دولارًا شهريًا مع عرضنا.

الميزات

واحدة من أهم المزايا التي تقدمها أي خدمة VPN هي الميزات التي تقدمها. دعونا نلقي نظرة على ما يقدمه Surfshark.

وحدة تحكم Surfshark

  • CleanWeb – إعلان مكافأة ، متعقب & مانع البرامج الضارة.
  • خوادم مبهمة – حظر مزود خدمة الإنترنت الخاص بك حتى لا يتمكن الآخرون من إخبارك باستخدام VPN.
  • القائمة البيضاء – تسمى القائمة البيضاء أيضًا نفق الانقسام. يمكنك استخدام هذا لحماية بعض التطبيقات باستخدام VPN وليس البعض الآخر.
  • اتصالات متزامنة غير محدودة – يتيح لك الحصول على اتصالات متزامنة غير محدودة حتى تتمكن من حماية عائلتك وأجهزتك بأكملها.
  • قتل التبديل – تسمح لك هذه الميزة بقتل حركة المرور على الإنترنت في حالة قطع اتصال خادم VPN.
  • قفزة متعددة – عند استخدام هذه الميزة ، فإنها تحمي خصوصيتك بشكل أكبر ولكنها أبطأ. يقوم بذلك عن طريق توجيهك عبر موقعين مختلفين بدلاً من موقع واحد فقط.

كما ترون ، هناك عدد من الميزات التي يمتلكها هذا.

مواقع الخادم والبلدان

فيما يتعلق بالخوادم والمواقع ، تشير إلى أن لديها أكثر من 800 خادم في أكثر من 50 دولة. سنقوم الآن بإدراج البلدان أبجديًا ، ولكن ليس المدن المحددة. ألبانيا ، الأرجنتين ، أستراليا ، بلجيكا ، البرازيل ، بلغاريا ، كندا ، تشيلي ، كوستاريكا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، هونغ كونغ ، المجر ، أيسلندا ، الهند ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا اليابان ، لاتفيا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، مولدوفا ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جنوب أفريقيا ، كوريا الجنوبية ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، أوكرانيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة وفيتنام.

بالطبع ، هذه القائمة عرضة للتغيير إذا قامت الشركة بإضافة المزيد من البلدان.

اختبار عملي

لأغراض الاختبار ، نستخدم إصدار Windows. ومع ذلك ، يبذل Surfshark قصارى جهده لتوفير تطبيقات موحدة على سطح المكتب ومنتجاتهم المحمولة. تجعل من السهل للغاية التنقل. بمجرد تنزيل إصدار Windows ، استمر وافتحه. كما ترى في الصورة الأولى ، ليس هناك الكثير للقيام به عندما تبدأ. أدخل بيانات اعتماد Surfshark الخاصة بك. بعد ذلك ، سترى شاشة تسمح لك بالاتصال السريع. يقترح البرنامج عادةً أقرب خادم لك لهذه الميزة.

عميل Windows Surfshark

للوصول إلى الميزات التي ذكرناها سابقًا ، انقر على الترس الذي تراه أدناه. هذا هو المكان الذي ستجدهم فيه.

Surfshark Windows 2

إذا كنت ترغب في رؤية قائمة بالدول ، فانقر على جميع البلدان في أسفل التطبيق كما ترى هنا. بهذه الطريقة ، يمكنك كتابة الموقع حسب المدينة أو البلد. يمكنك أيضًا تحديد MultiHop الخيار في الزاوية العلوية اليمنى.

دول ركوب الأمواج

اختبار سرعة Surfshark

واحدة من أكبر العوامل التي تجعل VPN جيدًا هي السرعات التي تحصل عليها. لا أحد يرغب في الحصول على أداء منخفض عند استخدامه. كما ترى أدناه ، توصلنا إلى بعض السرعات الرائعة. هذا فقط حوالي انخفاض بنسبة 11٪. بالطبع ، هذا عرضة للتغيير ، لكن هذا أفضل من المعدل الطبيعي.

اختبار سرعة Surfshark

ماذا عن التسريبات?

مع كل الأشياء الرائعة التي تعد جزءًا من هذه الشبكة الافتراضية الخاصة ، هناك عامل آخر هو إمكانية التسرب. استخدمنا اختبار التسرب الشامل المفضل لدينا على www.doileak.com. كما ترى في الصور أدناه ، لم نواجه هذه المشكلات. جاءت المشكلات التي قمنا بها من اختيار المتصفح بدلاً من خدمة VPN.

هل تسرب

لماذا يجب عليك استخدام VPN

نظرًا لأن المزيد والمزيد من المؤسسات تقدم خدمة WiFi مجانية ، فمن المهم جدًا استخدام VPN. على الرغم من أن شبكة WiFi رائعة ، إلا أن مجرمي الإنترنت يعتقدون أنها رائعة أيضًا. من خلال الاتصال بالخادم الذي تختاره ، يمكنك إنشاء اتصال آمن ومشفّر. بهذه الطريقة ، تقلل إلى حد كبير من فرصة سرقة المجرمين لبياناتك الحساسة.

سبب آخر لاستخدام VPN هو مساعدتك على تجاوز القيود الجغرافية. هذا مهم بشكل خاص إذا كانت أنشطتك تتضمن مواقع مقيدة في بعض البلدان. بغض النظر عن مكان وجودك ، سيساعدك الاتصال بالخادم هناك. وذلك لأنه يجعل برنامج الحظر يعتقد أنك موجود في مكان آخر. يمكن أن يكون ذلك ميزة حقيقية إذا كنت تحاول الوصول إلى مناطق معينة أو يتم منعك من مشاهدة محتوى البالغين. ما عليك سوى الاتصال بالخادم ويمكنك بدء التصفح أو عرض المحتوى الذي تريد الوصول إليه. نحن على يقين من أنه يمكنك التفكير في العديد من التطبيقات حيث قد يكون ذلك مشكلة.

هل يجب علي استخدام Surfshark?

سواء كان عليك استخدام Surfshark أم لا ، فالأمر متروك لك. هناك العديد من المزايا الرائعة لهذه الخدمة ، وهي بأسعار معقولة جدًا. يجب أن تفعل بالضبط ما تتوقع أن تفعله VPN. بالسعر الذي يقدمونه ، فإنه بالتأكيد يستحق المحاولة.

الأفكار النهائية عن Surfshark

كل شيء ، من الصعب العثور على أشياء سيئة لقولها عن Surfshark. إنه ليس معروفًا جيدًا مثل بعض المنافسين الآخرين ولكن يبدو أنه يحدد جميع المربعات التي نتوقعها عادةً من خدمات أكبر ولديها بعض الميزات الرائعة. استمتعنا باختبار Surfshark ونوصيك بتجربتها. جميع الأعضاء الجدد مشمولون بضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. يمكنك التسجيل للحصول على وصول VPN غير محدود من 1.99 دولارًا فقط في الشهر.

قم بزيارة Surfshark

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map