مراجعة Opera VPN 2018

دعونا نبدأ استعراضنا لـ Opera VPN بإلقاء نظرة على الشركة النرويجية وراءها ، Opera Software ASA. تأسست في عام 1996 ، طوروا متصفح Opera الذي هو خامس أكثر متصفح بولاري مع حوالي 2 ٪ من حصة السوق وأكثر من 350 مليون مستخدم مخلص. قاموا ببناء هذه القاعدة من المستخدمين من خلال توفير ميزات فريدة لا توجد في المتصفحات الأخرى. في الآونة الأخيرة ، أضافوا خدمة VPN مجانية وغير محدودة إلى متصفحات Opera الخاصة بهم لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux. لديهم أيضًا تطبيقات Opera VPN لنظامي التشغيل iOS و Android.


مراجعة Opera VPN 2017

خدمة Opera Free VPN

يتم توفير خدمة Opera VPN من خلال استحواذهم على SurfEasy VPN. السعر مناسب لخدمة متصفح Opera وكذلك تطبيقاته لنظامي التشغيل iOS و Android. إنها “مجانية” أم أنها؟ من الناحية الفنية ، فإن فكرة VPN “المجانية” ليست صحيحة تمامًا ، فالتطبيقات مدعومة بالإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، أنت توافق على جمع البيانات المجهولة من استخدام VPN الخاص بك. سنناقش هذا لاحقًا في مراجعتنا عندما نلقي نظرة على الخصوصية والأمان اللذين توفرهما Opera VPN.

ميزات VPN مجانية

تتضمن ميزات خدمة Opera VPN المجانية ما يلي:

  • متصفح VPN Proxy – وكيل VPN مجاني للمتصفح لأنظمة Windows و Mac OS X و Linux.
  • روابط – عدد غير محدود من اتصالات الجهاز.
  • تطبيقات VPN للهواتف المحمولة – تطبيقات VPN مجانية لأجهزة iOS و Android.
  • استخدام غير محدود – عرض نطاق واستخدام VPN غير محدود.
  • الدول الافتراضية – الوصول إلى أكثر من 500 خادم في 5 دول مختلفة.
  • التشفير – تشفير آمن للبيانات الخاصة بك على الإنترنت.
  • تجاوز الرقابة – القدرة على تجاوز القيود الجغرافية والجدران النارية المحلية والإقليمية للوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، وإزالة الرقابة على الإنترنت.
  • حماية واي فاي – توفير الحماية ضد التطفل من طرف ثالث في نقطة اتصال WiFi المفضلة لديك.

قم بزيارة Opera VPN

مواقع الشبكة والخادم

عدد البلدان التي يمكنك الحصول على مواقع افتراضية لاستخدام شبكة Opera VPN المجانية صغير مقارنة بمعظم خدمات VPN. لديهم خوادم في كندا وألمانيا وسنغافورة والولايات المتحدة وهولندا. وهذا يعني أن خدمتهم ستمنحك الوصول إلى مواقع في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

ومع ذلك ، لديهم أكثر من 500 خادم في شبكة VPN الخاصة بهم. كما يشير اختبار IP لمواقع المتصفح المختلفة إلى وجود مواقع خوادم متعددة في الولايات المتحدة. أخيرًا ، لا تسمح خوادم Opera VPN بأي حركة مرور P2P.

الاختصاص التشغيلي لـ Opera VPN

تم شراء متصفح Opera واسم العلامة التجارية مؤخرًا من قبل مجموعة استثمارية صينية تضمنت Qihoo 360 ، وهي شركة أمن ومكافحة فيروسات إنترنت. ومع ذلك ، يبدو أنهم لم يشتروا مجموعة Opera Media أو Opera TV أو Opera VPN. يبدو أن هذه تبقى مع الشركة النرويجية الأصلية.

ومع ذلك ، سيتساءل بعض مستخدمي VPN عما يمكن للصينيين الوصول إليه في ترتيبات أعمالهم مع مطوري Opera الأصليين حيث لم يتم توضيح ذلك تمامًا في المقالات التي فحصناها. ويزيد هذا الأمر تعقيدًا حقيقة أنه في الوقت الحالي ، يشترك الكيانان في اسم Opera حتى ينتقل أحدهما منه.

تتم إدارة خدمة Opera VPN من خلال قسم SurfEasy VPN القائم في تورونتو. وهذا يعني أن اختصاصها التشغيلي هو كندا وهي عضو Five Eyes (FVEY). بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية به ، فإن FVEY هو تحالف لجمع المعلومات الاستخبارية يضم أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. قد يكون هذا عاملا حاسما لبعض المستخدمين.

خصوصية Opera VPN Service

أولاً ، لا تقوم شركة Opera SurfEasy بتسجيل أي معلومات حول مستخدمي Opera VPN بشكل دائم. ومع ذلك ، نظرًا لأن عوامل مختلفة تؤثر على خصوصيتك لمتصفح Opera VPN والتطبيقات المحمولة الخاصة بهم ، فسوف نلقي نظرة منفصلة على كل منها.

متصفح VPN الخصوصية

أولاً ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن SurfEasy هي خدمة VPN بدون سجل. جاء ذلك في المقتطف التالي من سياسة الخصوصية الخاصة بهم.

لا يقوم SurfEasy بتخزين المستخدمين الذين قاموا بإنشاء عنوان IP عند الاتصال بخدماتنا وبالتالي لا يمكنهم تحديد المستخدمين عند توفير عناوين IP لخوادمنا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لـ SurfEasy الكشف عن معلومات حول التطبيقات أو الخدمات أو مواقع الويب التي يستهلكها مستخدمونا أثناء الاتصال بخدماتنا ؛ لأن SurfEasy لا يخزن هذه المعلومات.

ومع ذلك ، هذه ليست القصة الكاملة من حيث الخصوصية. وتجدر الإشارة إلى أنهم يجمعون بعض البيانات التشغيلية في الوقت الفعلي حول استخدام VPN الخاص بك. تنص سياسة الخصوصية هناك على ما يلي:

بيانات الاستخدام المؤقت للمساعدة … نقوم بتنفيذ إدارة حركة المرور المستندة إلى القواعد تلقائيًا لأغراض الحفاظ على خدمتنا وتحسينها. قد يتطلب تطبيق هذه القواعد إجراء تحليل في الوقت الفعلي لحركة الإنترنت والبيانات بما في ذلك مواقع الويب الوجهة أو عناوين IP ، وعناوين IP الأصلية. ومع ذلك ، لا يتم الاحتفاظ بأي سجل بخصوص هذه المعلومات لأنها عملية في الوقت الحقيقي.

في معظم الحالات ، يجب ألا يمثل هذا أي مشاكل لمستخدميها. ومع ذلك ، نظرًا لاختصاصهم القضائي الكندي والمقتطفات التالية من سياسة الخصوصية الخاصة بهم:

قد نجمع ونكشف المعلومات الشخصية ، بما في ذلك بيانات الاستخدام الخاصة بك ، إلى السلطات أو الوكالات الحكومية ، …..

تذكر أن كندا عضو في FVEY وقد تكون هذه مشكلة لبعض مستخدمي VPN. في دفاعهم ، قد يكون هذا موقفًا غير عادي ولكن حقيقة أنهم يجمعون هذه البيانات في الوقت الفعلي يعني أنه يمكنهم تخزينها بسهولة لتسليمها إذا أجبرتها الحكومة.

على وجه التحديد فيما يتعلق بمستخدمي متصفح Opera VPN الخاص بهم ، يذكر SurfEasy ما يلي:

قد يستخدم عملاء SurfEasy تقنيات التحليلات داخل التطبيق ، مثل Google Analytics ، للمساعدة في تحسين وتبسيط التطبيق والتصميم والخدمة بشكل عام. بالنسبة إلى VPN في متصفح Opera لسطح المكتب ، نقوم بإنشاء معرف مشترك (يتم إنشاؤه بترتيب تسلسلي عبر جميع المشتركين) يسمح لنا بإدارة هذا المستخدم على نظامنا. إذا مسح هذا المستخدم ذاكرة التخزين المؤقت / السجل للمتصفح ، فسيتم تعيين معرّف مشترك جديد تم إنشاؤه.

وذلك للمساعدة في ضمان عدم جمع البيانات المجهولة إلا من مستخدمي المتصفح. يمكن بعد ذلك مشاركة هذه البيانات و / أو بيعها وفقًا لشروط مشاركة سياسة خصوصية Opera VPN. سنفحص قضايا الخصوصية المتعلقة بهذا عندما نناقش خصوصية مستخدم تطبيق Opera VPN. نترك الأمر للمستخدم ليقوم بفحص هذه المخاوف بنفسه ومعرفة ما إذا كان سعر متصفح Opera VPN “المجاني” مرتفعًا جدًا أم لا.

خصوصية تطبيق Opera VPN Mobile

الموافقة على جمع البيانات

لاستخدام تطبيقات Opera Opera للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android ، يجب أن توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بها لجمع البيانات. على وجه التحديد ، يذكرون ما يلي بشأن هذا.

يتم تجميع معظم المعلومات الشخصية التي يتم جمعها بواسطة Opera VPN من خلال الخدمة عند استخدام الخدمة التي نقدمها لك. لذلك ، من المهم أن تفهم أنه عند استخدام الخدمة فإنك تمنح Opera VPN موافقتك على استخدام معلوماتك وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

قد تشتمل المعلومات التي يجمعونها على بعض أو كل ما يلي:

  • البيانات الشخصية ، على سبيل المثال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP مع التاريخ والوقت ؛
  • بيانات الاستخدام ، مثل عناوين الويب (ولكن ليس محتوى صفحات الويب) ومواقع عناوين IP ؛
  • معرف يتم إنشاؤه عشوائيًا يستخدمه Opera VPN لإخفاء هوية بياناتك مع مستخدمين آخرين ؛
  • البيانات التقنية غير الشخصية ، على سبيل المثال ، من صنع جهازك ، ومعرّف إعلانات الجهاز الخاص بك ، ونوع جهازك ، ونوع المتصفح ، ونظام التشغيل المستخدم ، ودقة الشاشة ، ومنطقة ورمز شركة تشغيل الهاتف المحمول ، وبيانات الاستخدام الفني الأخرى.
  • معلومات أخرى تشاركها مع Opera من خلال التفاعل مع موظفيها.

كما ترى ، أنت توافق على منح Opera VPN والشركات التابعة له مثل Google Analytics الكثير من المعلومات الشخصية والمجهولة. في دفاعهم ، يذكرون أيضًا أن كل شيء ممكن يتم القيام به لمنع ارتباط معلوماتك الشخصية بأي شكل من الأشكال ببياناتك المجهولة. وذكروا أيضًا أنه يتم تطبيق كل إجراء أمني معقول لحماية جميع المعلومات الشخصية لمستخدميهم.

ومع ذلك ، هناك بعض الأجزاء الأخرى من سياسة خصوصية Opera VPN التي يمكن أن تؤدي إلى مشكلات الخصوصية عند تجميعها معًا. بالإضافة إلى ذلك ، أنت توافق على السماح لـ Opera VPN بدمج بياناتك مع بيانات الطرف الثالث والمعلومات السكانية الأخرى. والأكثر من ذلك أنك توافق على السماح لهم بمشاركة هذه البيانات مجهولة المصدر أو بيعها أو توزيعها على أطراف ثالثة أخرى مهتمة.

تنص سياسة الخصوصية الخاصة بهم على وجه التحديد على هذه التأكيدات في المقتطفات التالية:

قد تجمع Opera VPN المعلومات التي تجمعها فيما يتعلق باستخدامك للخدمة مع المعلومات الديموغرافية وغيرها من المعلومات التي تجمعها من مزودي البيانات الخارجيين.

يجوز لـ Opera VPN مشاركة وبيع واستخدام بيانات مجهولة المصدر مع أطراف ثالثة.

الإنترنت مشبع بمقالات تروج لمزالق البيانات المجهولة. تُظهر مقالات المقالات الذاتية هذه أيضًا أنه عندما يتم دمج مجموعات البيانات المجهولة هذه مع البيانات الديموغرافية وقواعد بيانات الطرف الثالث الأخرى ، فإن سرية هويتك تكون في خطر. في الواقع ، فقد ثبت أن هذه المجموعات غالبًا ما تجعل من السهل ربط المزيد من المعلومات الشخصية بعادات استخدامك.

يوضح هذا أن سياسة عدم التسجيل تكون في بعض الأحيان جزءًا فقط من قصة الخصوصية عندما يتعلق الأمر بالخصوصية عبر الإنترنت. يوضح أيضًا القول المأثور على الإنترنت القديم أنه إذا كان هناك شيء مجاني ، فقد تكون السلعة المتداولة. للدفاع عن كل من SurfEasy و Opera VPN ، يبدو أنهم منفتحون حول جميع المعلومات المجهولة التي يجمعونها وكيفية استخدامها. كما هو الحال دائمًا ، نقترح عليك قراءة سياسات خصوصية SurfEasy و Opera VPN بنفسك وتحديد ما إذا كانت مقبولة لك.

Opera VPN Security

أمان المستعرض

يبدو أن بيانات VPN الخاصة بالمتصفح مشفرة باستخدام خوارزمية AES-256. ومع ذلك ، بخلاف حقيقة أنه يستخدم أمان HTTPS القياسي ، فإن القليل من التفاصيل الأخرى معروفة عنه. لا يمكن العثور على أي معلومات حول تشفير المصافحة ، أو المفاتيح المستخدمة ، أو إذا لاحظت وجود سر أمامي.

نفترض أنه يستخدم OpenVPN مثل نظيره SurfEasy ولكن تعذر التحقق من ذلك. هذا يجعل من الصعب التعليق على الأمن الحقيقي لمتصفح Opera VPN. يستخدم نظام أسماء النطاقات العام لـ Google المدمج مع الطلبات التي تم الحصول عليها من خوادم Opera VPN. لم يتم العثور على تسريبات WebRTC أثناء الاختبار.

Opera VPN Security لتطبيقات iOS و Android

يستخدم تطبيق iOS لديهم IPSec المدمج للأمان مع AES-256. يستخدم تطبيق Android الخاص بهم OpenVPN. لم نتمكن من التحقق من الخوارزمية الدقيقة التي يستخدمها تطبيق Android ولكننا نفترض أنها أيضًا AES-256. بالنظر إلى هذه المعلومات من المعلومات ، يبدو أن تطبيقات الجوال توفر تشفيرًا وأمانًا جيدًا لبياناتك عبر الإنترنت.

دعم Opera VPN

لا يوجد دعم مخصص لخدمة Opera VPN المجانية. الدعم من خلال منتديات Opera والأسئلة الشائعة الصغيرة على موقع الويب الخاص بهم. نظرًا لسهولة التثبيت والاستخدام ، قد لا يمثل هذا مشكلة كبيرة لمعظم المستخدمين.

قم بزيارة Opera VPN

تدريب عملي: Opera VPN 2017

متصفح Opera VPN لنظام التشغيل Windows

أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل ملف تثبيت متصفح Opera على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول. بمجرد تنزيله ، قم بتشغيله كمسؤول لتثبيته على نظام Windows الخاص بك. بعد ذلك ، افتح متصفح Opera.

تمكين وكيل Opera VPN

أولاً ، افتح القائمة بالنقر على شعار Opera للعلامة التجارية (الأحمر الكبير O). من القائمة المنسدلة الناتجة ، حدد “الإعدادات”. بعد ظهور قائمة الإعدادات ، اختر عنصر “الخصوصية والأمان”.

إعدادات متصفح Opera

سيؤدي هذا إلى فتح صفحة الخصوصية والأمان. انقر فوق المربع لتمكين VPN للمتصفح.

تمكين VPN لمتصفح Opera

استخدام وكيل المتصفح

لن يكون استخدام VPN في متصفح الويب Opera أكثر بساطة. بمجرد تمكين خدمة VPN لمتصفح Opera ، سترى شارة VPN زرقاء في شريط البحث والعنوان المدمج للمتصفح. انقر على شارة VPN لفتح لوحة التحكم الرئيسية الخاصة بها.

استخدام متصفح Opera VPN

واجهة لوحة القيادة هذه سهلة الاستخدام. يؤدي تحديد المفتاح إلى تبديل خدمة VPN وإيقاف تشغيلها. تعرض الشاشة رسمًا بيانيًا لعرض النطاق الترددي اليومي للأسبوع بالإضافة إلى إجمالي الاستخدام الشهري. سيؤدي تحديد نقطة على الخط إلى عرض مقدار البيانات المنقولة في ذلك الوقت. لتغيير المواقع الافتراضية ، انقر فوق القسم الحالي. سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة بالمواقع التي يمكنك الاتصال بها. اختر موقعك الجديد للتغيير إلى خادم VPN في هذا البلد.

منع الإعلانات والمتتبعات في متصفح Opera

ميزة أمان أخرى نود إلقاء نظرة عليها هي مانع الإعلانات والمتتبع. يمكنك تمكين ميزة مانع الإعلانات في الإعدادات الأساسية باستخدام إجراء مشابه لإجراء وكيل VPN. بمجرد تمكين مانع الإعلانات ، سترى شارة (الدرع الأزرق مع X) لها على الجانب الأيمن من شريط البحث / العنوان. الرقم بجانبه يمثل عدد الإضافات المحظورة على الصفحة الحالية. سيؤدي النقر على هذه الشارة إلى فتح لوحة التحكم الخاصة بها حيث يمكنك رؤية عدد الإعلانات التي تم حظرها بمرور الوقت. كما أنها عبارة عن تبديل لتشغيل / إيقاف تشغيل حظر الإعلانات ورمز الترس لفتح صفحة الإعدادات الأساسية للمتصفح.

منع الإعلانات باستخدام متصفح Opera

يوجد في الأسفل ارتباط لتشغيل اختبار سرعة على الصفحة الحالية. يقارن هذا الاختبار الأوقات لفتح الصفحة مع أو بدون إعلانات. يوضح المثال التالي أن تمكين مانع الإعلانات يمكن أن يقلل من أوقات تحميل الصفحة مما يجعل تصفح الويب أكثر متعة.

اختبار سرعة تحميل الصفحة

يمكنك أن ترى من مناقشتنا لوكيل VPN لمتصفح Opera أنه من السهل تنشيطه واستخدامه. سيؤدي استخدامه إلى تشفير كل حركة مرور متصفح Opera الخاصة بك ويسمح لك بتغيير موقعك الافتراضي. سيحمي هذا حركة مرور المتصفح ويسمح لك بتجاوز بعض القيود الجغرافية. يمكن أن يساعد استخدام ميزة حظر الإعلانات أيضًا في زيادة الإنتاجية والأمان عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لن يحمي البيانات عبر الإنترنت من البرامج أو المتصفحات الأخرى التي تعمل على نظامك.

قم بزيارة Opera VPN

تطبيق Opera VPN لنظام Android

التنزيل والتثبيت

يعد تنزيل تطبيق Opera VPN وتثبيته لنظام Android أمرًا سهلاً. قم أولاً بتشغيل موقع الويب الخاص بهم على جهازك وانقر على رابط متجر Google Play. بمجرد الوصول إلى المتجر ، انقر فوق الزر “تثبيت” لبدء التنزيل. بعد الانتهاء ، حدد الزر “فتح” لتشغيل التطبيق لأول مرة وسيتم فتح شاشة الترحيب. ستلاحظ أن علامة Opera VPN التجارية هي خوذة Viking حمراء وليست O التقليدية الحمراء.

تثبيت تطبيق Opera VPN Android

سيؤدي النقر على زر “البدء” إلى فتح عرض شرائح قصير يضم أولاف الفايكنج ، رمز التميمة للتطبيق الذي يشرح مزايا Opera VPN. يمكنك التمرير من خلال عرض الشرائح هذا أو تخطيه. الخيار لك.

ميزات Opera VPN عرض الشرائح Olaf

بمجرد انتهاء عرض الشرائح ، يجب أن تسمح لإذن التطبيق بإنشاء خدمة Opera VPN على جهاز Android الخاص بك. بعد ذلك ستفتح لوحة تحكم التطبيق. قبل الاتصال بشبكة Opera VPN ، دعنا نفحص إعدادات التطبيق وبعض ميزاته الأخرى.

إعدادات VPN VPN

يمكن الوصول إلى شاشة “الإعدادات” من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق والتي يمكن فتحها من خلال النقر على رمز القائمة (ثلاثة خطوط أفقية) في الجزء العلوي الأيمن من لوحة التحكم. يحتوي التطبيق على إعدادين فقط:

  • إجبار Opera VPN على الاستمرار في العمل – سيسمح هذا للتطبيق بالاستمرار في العمل إذا أغلقه النظام في الخلفية.
  • قم بتشغيل Opera VPN بعد إعادة التشغيل – سيؤدي ضبط هذا التبديل إلى بدء تشغيل تطبيق Opera VPN تلقائيًا عند بدء تشغيل الجهاز. وإلا فسيكون الوضع الافتراضي هو آخر حالة ، سواء في وضع التشغيل أو إيقاف التشغيل.

إعدادات تطبيق Opera VPN Android

دعونا الآن نلقي نظرة على اثنين من الميزات الفريدة لتطبيق Opera VPN لنظام Android: اختبار أمان WiFi والوصي الذي يحظر إعلانات الإنترنت وأجهزة التتبع.

اختبار أمان WiFi

يؤدي التمرير إلى علامة التبويب الثانية في لوحة التحكم الرئيسية إلى فتح شاشة اختبار أمان WiFi. ستعرض هذه الشاشة اتصال WiFi الحالي. سيؤدي الضغط على “اختبار أمان WiFi” إلى إنشاء درجة أمان لها. سيؤدي التمرير لأسفل على شاشة نقاط الأمان إلى عرض العوامل الخمسة التي تستند إليها هذه النتيجة:

  • نوع الشبكة – خاص أو عام.
  • مستوى الأمان – قوة كلمة مرور الشبكة (عالية أو منخفضة).
  • عنوان IP – مكشوفة أو مخفية
  • استنشاق واي فاي – في خطر من الشم أو آمنة.
  • مراقبة مسؤول الشبكة – في خطر أو آمن.

سيؤدي النقر على السهم إلى إظهار المزيد من المعلومات حوله. توفر هذه الشاشة أيضًا تشخيصًا شاملاً لشبكة WiFi. يؤدي الضغط على زر الرجوع أو النقر فوق سهم الرجوع إلى حفظ نتيجة أمان شبكة WiFi الحالية وإعادتك إلى شاشة الاختبار الرئيسية.

اختبار WiFI باستخدام تطبيق Opera VPN Android

الحارس

يؤدي التمرير إلى علامة التبويب الثالثة من لوحة التحكم الرئيسية إلى فتح شاشة Guardian. سيؤدي النقر فوق الزر “تنشيط الوصي” إلى بدء تشغيل أداة حظر الإعلانات وتتبع الإنترنت. سيعمل أيضًا ، كما سنرى في دقيقة واحدة ، على تشغيل VPN تلقائيًا. تُظهر الشاشة الوسطى الوصي بعد زيارة بعض المواقع الإلكترونية. يعرض عدد المواقع المحجوبة اليوم. إذا كنت تريد الحصول على معلومات حول عدد المواقع المحظورة بمرور الوقت ، فانقر على زر “مزيد من الإحصائيات”. هناك أيضًا رابط هنا لإلغاء تنشيط ميزة Guardian.

Opera VPN لنظام Android Guardian

باستخدام تطبيق Android

بالتمرير مرة أخرى إلى لوحة التحكم الرئيسية ، يمكنك أن ترى أن VPN متصل الآن بالولايات المتحدة. بالتمرير لأسفل ، ستلاحظ أيضًا أن شبكة WiFi محمية الآن وأن Guardian نشط. سيظهر لك النقر على زر المقارنة مقارنة أمان WiFi مع اتصال VPN أو بدونه. سيؤدي التحديد مرة أخرى في هذه الشاشة إلى تحديث المعلومات في لوحة التحكم الرئيسية. التمرير مرة أخرى إلى لوحة التحكم الرئيسية يعرض الآن أننا محميون ، ونقاط أمان WiFi قبل وبعد الاتصال بخدمة Opera VPN ، وعدد المتتبعات المحظورة.

استخدام تطبيق Android Opera VPN

الآن دعنا نرى مدى سهولة تغيير المواقع في التطبيق. عد إلى أعلى شاشة لوحة المعلومات واضغط على زر “تغيير المنطقة”. يعرض هذا قائمة بالمواقع التي يمكنك اختيارها. حدد كندا بالنقر فوقها. هذا هو كل ما في الامر. ينقل التطبيق تلقائيًا موقعك الافتراضي إلى كندا. الآن بعد أن فحصنا التطبيق بدقة ، دعونا نفصل عن VPN. يكون مفتاح التبديل لهذا أعلى شاشة القائمة الرئيسية.

تغيير المواقع الافتراضية باستخدام تطبيق Opera VPN Android

قم بزيارة Opera VPN

اختبارات سرعة Opera VPN

اختبار أداء المتصفح

تظهر نتائج اختبار السرعة لوكيل Opera VPN في المتصفح أنه على الرغم من فقدان بعض السرعة ، إلا أنه صغير جدًا. في الواقع ، فإن الانخفاض من 29.64 ميغابت في الثانية إلى 27.12 ميغابت في الثانية يصل إلى 8.5٪ فقط. لذلك ، نوصي أنه إذا كنت من مستخدمي متصفح Opera المتحمسين ، فيجب عليك تمكين VPN في معظم الحالات لتأمين حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت.

اختبار سرعة Opera Opera في المستعرض

اختبار سرعة الروبوت

تظهر نتائج اختبار أداء Android أنها تسببت في ما يمكن أن نسميه خسارة كبيرة في سرعة الاتصال. على الرغم من أن 14.45 ميجابت في الثانية لا تزال سريعة للغاية لمعظم الأعمال المنزلية الخاصة بك على الإنترنت ، بما في ذلك تدفق الوسائط. من المحتمل أن يكون فقدان سرعة الاتصال بسبب عدة عوامل. أولها هو تشفير حركة المرور المتنقلة الخاصة بك. من المحتمل أن يكون الآخر بسبب الحمل المفرط على خادم VPN. ويتضح ذلك من حقيقة إضافية مفادها أنه في بعض الأحيان لم نتمكن من الاتصال بالموقع الذي اخترناه واضطررنا إلى قبول موقع آخر أو الانتظار ومحاولة إعادة الاتصال لاحقًا.

Opera VPN Android App Speed ​​Test

أظهرت النتائج أن استخدام خدمة Opera VPN على هاتف Android الخاص بنا أدى إلى بطء سرعة التنزيل من 27.50 ميجابت إلى 14.45 ميجابت في الثانية. هذا هو انخفاض بأكثر من 47 ٪ لخادم في الولايات المتحدة. نظرًا لأن هذه السرعة لا تزال كافية لمعظم التطبيقات وتضمن أمانك في WiFis غير معروف ، نوصي بالاتصال دائمًا باستخدام Opera VPN إذا كانت هذه هي الخدمة التي اخترتها. كما هو الحال دائمًا ، يمكن أن تختلف هذه النتائج بناءً على سرعة مزود خدمة الإنترنت المحلي الخاص بك ، لذا يجب اختبار الخدمة بنفسك.

ملحق: 15 أغسطس 2017

قدمت Opera VPN الإصدار 2.0 من تطبيق iOS الخاص بها ومحاولتها الأولى لتحقيق الدخل من خدمة VPN المجانية. يتمتع حساب Opera VPN Gold الجديد بالمزايا التالية:

  • مانع تعقب – منع المعلنين من تتبع الحركات عبر الإنترنت. (لم يعد هذا في تطبيق Opera VPN المجاني لنظام iOS).
  • سرعات أعلى – خوادم مخصصة لإعطاء الأولوية للمستخدمين المدفوعين.
  • الوصول إلى 10 مواقع – كندا والولايات المتحدة وهولندا وألمانيا وسنغافورة وإسبانيا والمملكة المتحدة وأستراليا وفرنسا وإيطاليا.
  • دعم مخصص للعملاء – إذا كان لديك أي أسئلة بالبريد الإلكتروني.

يتضمن الاشتراك الذهبي تجربة مجانية لمدة 7 أيام مع جميع الميزات الذهبية وعرض النطاق الترددي غير المحدود. تبلغ تكلفة الخدمة المدفوعة 29.99 دولارًا سنويًا ويتم تغييرها في نهاية الفترة التجريبية. يتم تحميل المدفوعات على حساب iTunes الخاص بك بعد تأكيد الشراء.

هذه هي أول خدمة مجانية يحاول Opera VPN تحقيق الدخل منها ، ولكن نظرًا لإعلانه الأخير الذي أنهى تطبيق Max Android ، فقد لا يكون الأخير. لا يمكن تشغيل تطبيقات Max و Opera VPN Android على نفس الجهاز. الوقت فقط سيكشف عن خططهم المستقبلية.

مراجعة Opera VPN: الخلاصة

تعمل أوبرا في مجال الأعمال منذ ما يقرب من 20 عامًا. يقع مقرها الرئيسي في أوسلو ، النرويج. الشركة المسؤولة عن خدمة Opera VPN الخاصة بهم ، تقع SurfEasy في تورونتو ، كندا التي لديها قوانين خصوصية صارمة على الإنترنت. على مدار العام الماضي ، أدخلت Opera شبكة VPN المجانية في متصفحها. لقد قاموا أيضًا بتطوير تطبيقات Opera VPN لنظامي التشغيل iOS و Android. هدفهم هو تزويد الجميع بإمكانية الوصول إلى الإنترنت بأسعار معقولة وآمنة وخاصة وغير خاضعة للرقابة من أي مكان. لديهم شبكة صغيرة من الخوادم في خمسة بلدان مختلفة. تحتوي الخدمة المدفوعة التي تم إدخالها مؤخرًا على 10 مواقع خادم.

يستخدم Opera VPN تشفير البيانات AES-256 لحركة مرور المتصفح VPN. يستخدم تطبيق iOS الخاص بهم IPSec للأمان ويستخدم تطبيق Android OpenVPN. تحتوي تطبيقاتهم أيضًا على حاصرات تعقب. جميع برامجهم المخصصة سهلة التثبيت والاستخدام. لديهم ميزات مشابهة تقلل منحنى التعلم VPN VPN. يتم دعم برامجهم المجانية من خلال المنتديات والأسئلة الشائعة الصغيرة. لقد قدموا مؤخرًا خدمة مدفوعة لتطبيقهم على iOS.

أكثر ما أعجبنا في الخدمة:

  • لقد دمجوا VPN مجاني في متصفح الويب Opera لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux.
  • يحتوي Opera VPN على تطبيقات جوال مجانية لأجهزة iOS و Android.
  • وهي تتضمن برنامج مانع تعقب مدمج في برامجها المخصصة.

أفكار لتحسين الخدمة:

  • تقديم الدعم عبر البريد الإلكتروني.
  • اجمع بيانات استخدام VPN أقل مجهولة.
  • أضف المزيد من المواقع.

نشعر أن خدمة Opera VPN في حالتها الحالية أكثر ملاءمة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى أمان فائق أو قد يحتاجون أحيانًا فقط إلى استخدام VPN. ومع ذلك ، فهي خدمة جديدة للغاية. إنها تنمو وتتوسع لذلك سنستمر في مراقبة الخدمة للتطورات المستقبلية.

قم بزيارة Opera VPN

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map