مراجعة Kaspersky Secure Connection VPN 2018

Secure Connection هي خدمة خصوصية جديدة على الإنترنت تقدمها شركة Kaspersky. كما يعلم الكثير منكم على الأرجح ، فإن Kaspersky Lab هي شركة أمن إلكتروني متعددة الجنسيات معروفة جيدًا ببرامجها العالمية لمكافحة الفيروسات وإزالة البرامج الضارة وكشف التهديدات. يقع مقرها الرئيسي في موسكو ، روسيا ، ولكن تديرها شركة قابضة في المملكة المتحدة. Secure Connection هي شراكة بين Kaspersky Lab و AnchorFree ، مطوري خدمة Hotspot Shield VPN. فهو يجمع بين تطبيقات VPN المطورة داخليًا من Kaspersky وشبكة Anchorfree لتشفير حركة المستخدم ونقلها. هذا يعني أن أمان خدمتهم يتم توفيره باستخدام بروتوكول OpenVPN مع دعم مكتبة TSL / SSL. سمحت هذه الشراكة لـ Secure Connection بتوفير شبكة من 18 موقعًا استراتيجيًا في أقل من عامين.


مراجعة Kaspersky Secure Connection VPN

Kaspersky Secure Connection Pricing and Special Offers

يتم تسويق الاتصال الآمن باستخدام حزمتين. الأول هو خطة مجانية تتيح حتى 200 ميغابايت من عرض النطاق الترددي يوميًا (300 ميغابايت إذا قمت بتسجيل حساب MyKaspersky). سيختار تلقائيًا موقعك الافتراضي ولا يمكنك تغييره. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه على عدد غير محدود من الأجهزة. هذا مبلغ صغير من الاستخدام ومناسب فقط لأولئك الذين يحتاجون من حين لآخر فقط لاستخدام خدمة VPN. نظرًا لأن الخدمة تختار موقعك الافتراضي ولا يمكنك تغييره ، فإن هذا يلغي أي مزايا قد تحصل عليها أثناء البث أو التسوق من خلال القدرة على اختيار بلدك الافتراضي.

تسعير Kaspersky Secure Connection VPN

الخطة الأخرى هي خدمة VPN Premium Protection المدفوعة. يقدمون خطط اشتراك شهرية وسنوية ، على التوالي. يتضمن كلاهما نطاقًا تردديًا غير محدود ، واختيارك لأي خادم VPN (وبالتالي أي موقع بلد افتراضي) في شبكة الاتصال الآمن ، وما يصل إلى خمسة اتصالات متزامنة على حساب واحد. يبلغ الاشتراك الشهري 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر وهو سعر عادل. ومع ذلك ، مثل العديد من مقدمي الخدمات في مساحة الخصوصية عبر الإنترنت ، يقدمون خصمًا على الحزمة طويلة المدى. باستخدام هذا العرض الخاص ، يمكنك توفير 50٪ من السعر الشهري. وبالتالي ، يمكنك الحصول على اشتراك سنوي مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا أو 2.50 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر.

ميزات خدمة الاتصال الآمن

تتمتع خدمة Kaspersky Secure Connection VPN المتميزة بالمزايا التالية:

  • برامج مخصصة – تطبيق لمستخدمي Windows و Mac OS X و iOS و Android لتبسيط الاتصال بشبكتهم.
  • تشفير آمن – لجميع حركات الشبكة باستخدام بروتوكول OpenVPN.
  • خوادم VPN – في 18 دولة مختلفة في المواقع الرئيسية.
  • حركة P2P – مسموح به على شبكة Kaspersky VPN.
  • سجلات النشاط – لم يتم الاحتفاظ بمستخدمي VPN الفرديين.

طرق الدفع

تقدم Kaspersky بعض الطرق المختلفة للدفع مقابل خدمة VPN Secure Connection. يمكنك استخدام معظم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية لشراء اشتراكك. كما أنها تسمح لك بالدفع باستخدام PayPal إذا كنت من نوع الشخص الذي يفضل الاحتفاظ بجميع مشترياتك عبر الإنترنت في مكان واحد. أخيرًا ، يمكنك الدفع باستخدام التحويل المصرفي.

خدمة VPN مجانية وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

ستتيح لك شبكة VPN المجانية المحدودة (200 ميجابايت) تجربة خدمة Kaspersky Secure Connection. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا اختبار الخدمة الكاملة ، فإنها تقدم أيضًا ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. سيسمح لك ذلك باختبار خدمتهم والتحقق من جميع مواقعهم الافتراضية بدلاً من الموقع الذي تم اختياره تلقائيًا لك. سيتيح لك ذلك تقييم الأداء العام للشبكة والتحقق من أنها تناسب احتياجاتك.

قم بزيارة Kaspersky VPN

شبكة اتصال آمنة للخوادم

شبكة اتصال VPN الآمن صغيرة. وتتكون من حوالي 40 خادمًا يتم وضعها في 18 دولة مختلفة. يتم وضع هذه الخوادم بشكل استراتيجي في ثلاث قارات مختلفة: آسيا وأوروبا (الغربية والشرقية على حد سواء) وأمريكا الشمالية لتوفير أفضل أداء عام.

على الرغم من صغرها ، فهي تغطي العديد من وجهات الإنترنت الشائعة. وتشمل هذه كندا وهولندا والمكسيك والسويد والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تسمح شبكتهم P2P وحركة مرور سيل لكن تذكر أن Kaspersky يخضع للقوانين واللوائح المحلية.

تتضمن القائمة الكاملة للمواقع الافتراضية المتاحة ما يلي:

  • آسيا
    • اليابان ، هونغ كونغ ، سنغافورة ، تركيا
  • أوروبا
    • جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فرنسا ، ألمانيا ، هولندا ، جمهورية أيرلندا ، روسيا ، إسبانيا ، السويد ، أوكرانيا ، المملكة المتحدة
  • أمريكا الشمالية
    • كندا ، المكسيك ، الولايات المتحدة الأمريكية

خصوصيتك وإخفاء هويتك

دعونا أولاً نلقي نظرة على مسألة عدم الكشف عن الهوية عند استخدام خدمة الاتصال الآمن المدفوعة. نظرًا لعدم وجود طريقة مجهولة لشراء الخدمة ، ستعرف Kaspersky هويتك. هذا يعني أنك يجب أن تثق في أنها ستبقيك مجهولاً. مع وجود أكثر من 400 مليون مستخدم عالمي ، تعد Kaspersky واحدة من أكثر شركات الأمن السيبراني الموثوق بها في العالم. يقوم VPN الخاص بهم بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويوفر لك عنوان IP افتراضيًا يراه باقي الإنترنت. وبالتالي فهي تساعد في حماية خصوصيتك وإخفاء هويتك على الإنترنت.

خصوصيتك محمية بشكل أكبر من خلال خدمتهم من خلال الحماية ضد تسرب IPv4 DNS. كان هناك بعض التساؤلات حول تسريبات IPv6 عند استخدام شبكة VPN الخاصة بهم لذلك يجب عليك التحقق من ذلك بنفسك عند اختبار خدمتهم. يقول Kaspersky أنهم لا يجمعون سجلات الأنشطة المتعلقة بالمواقع التي تزورها أو التطبيقات التي تستخدمها أو المحتوى الذي تصل إليه عند استخدام خدمتهم.

هم في شراكة مع AnchorFree. تسمح اتفاقيتهم القانونية لكلا الطرفين بمراقبة الإحصائيات المجمعة المجهولة لحماية وتحسين الخدمة لمستخدميهم. كما يضمن عدم إساءة استخدام بيانات المستخدم أو مشاركتها مع أطراف ثالثة وهو أمر مهم بالنظر إلى الاتهامات الموجهة ضد Hotspot Shield. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لخدمة VPN سياسة عدم تسجيل مطلق. ومع ذلك ، فإننا نقدر توضيح Kaspersky حول كيفية عمل شراكتهم مع AnchorFree. إذا التزم الطرفان بهذه الاتفاقية ، فيجب حماية خصوصيتك على الإنترنت. نعتقد أنه يجب عليك النظر إلى هذه التفاصيل بنفسك لأن القرار النهائي سيعتمد على ثقتك في Kaspersky Lab نفسها.

قم بزيارة Kaspersky VPN

ما مدى أمان حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت باستخدام Kaspersky VPN?

بروتوكول OpenVPN

يستخدم الاتصال الآمن OpenVPN على UDP باستخدام OpenSSL كبروتوكول لتطبيقاتهم المخصصة. يعد هذا أحد أكثر بروتوكولات VPN الموثوقة المتاحة لأنه يستخدم كود المصدر المفتوح. كما أنها تستخدم على نطاق واسع من قبل أفضل VPN لأنها توفر توازنًا جيدًا للأمان والسرعة.

RSA-2048 مصافحة

تستخدم خدمة VPN من Kaspersky SSL / TLS للمصادقة والتحكم في اتصال الخادم لإنشاء نفق التشفير الأولي بين جهازك والخادم. يتم التحقق من ذلك باستخدام شهادات RSA-2048 بت. ثم يتم التفاوض على المفاتيح بين الخادم والجهاز. يتم التحقق من هذه المفاتيح وتدعم سرية التوجيه. هذا مشابه للأمان الذي توفره HTTPS.

تشفير / فك تشفير البيانات والمصادقة

يستخدم الاتصال الآمن معيار التشفير المتقدم (AES) بطول مفتاح 128 بت لتشفير وفك تشفير حركة الإنترنت الخاصة بك. يعتبر هذا التشفير آمنًا. تتم معالجة مصادقة البيانات باستخدام خوارزمية HMAC.

باختصار ، إذا كنت تثق في Kaspersky لحماية هويتك ، فستوفر لك خدمتهم الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. يجب مراجعة جميع جوانب شراكتهم مع AnchorFree عند اتخاذ هذا القرار. راجع أيضًا شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بكلتا الشركتين لمعرفة كيفية تأثير ذلك على كيفية معالجة بياناتك.

دعم فني

يحتوي Kaspersky Secure Connection على قسم دعم على موقعه على الويب يمكنه الإجابة على العديد من أسئلتك العامة. لديهم أيضًا منتدى لكل من المستخدمين المتقدمين والمبتدئين الذين يمكنهم مساعدتك في العديد من المشكلات. لديهم خدمة الدردشة عبر الإنترنت التي قد تنبثق في بعض الأحيان. يمكن للمستخدمين الذين لديهم حساب My Kaspersky إنشاء تذكرة دعم من برمجياتهم أو موقعهم الإلكتروني لمزيد من المشكلات الفنية. يمكن أيضًا معالجة هذه المشاكل عن طريق الهاتف. تختلف الساعات حسب المنطقة والبلد. أخيرًا ، لديهم وجود على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Twitter و Google+.

قم بزيارة Kaspersky VPN

اتصال Kaspersky الآمن: اختبار عملي

طور Kaspersky Secure Connection VPN برامج مخصصة لأجهزة Windows و Mac OS X و iOS و Android. تتصل تطبيقات البرامج هذه باستخدام بروتوكول OpenVPN. إصدارات OS الدنيا اللازمة لتشغيل هذه هي كما يلي:

  • مايكروسوفت ويندوز – XP SP3 أو أحدث حتى Microsoft Windows 10
  • نظام التشغيل Mac OS X – macOS 10.11 – 10.13
  • iOS – iOS 10.0 أو أحدث
  • ذكري المظهر – 4.1 (جيلي بين) – 8.0 (أوريو)

يعد تنزيل البرنامج المخصص وتثبيته واستخدامه أمرًا سهلاً.

تنزيل وتثبيت اتصال آمن

بمجرد الوصول إلى موقع Kaspersky Secure Connection VPN ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق زر التنزيل لنظام التشغيل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تنزيل ملف التثبيت على نظامك. سينقلك النقر على زر التنزيل لنظامي iOS و Android إلى المتجر المناسب حيث يمكنك بعد ذلك إنهاء عملية التثبيت.

قم بتنزيل برنامج الاتصال الآمن

تثبيت واستخدام VPN Secure Connection

تثبيت عميل Kaspersky VPN Windows

يجب تشغيل الملف المنقول كمسؤول لإكمال عملية التثبيت. قد تحتاج إلى السماح لها بإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل فتح شاشة الترحيب. بعد فتح هذه الشاشة ، تحتاج إلى فحص اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وتحديد ما إذا كنت ترغب في المشاركة في Kaspersky Security Network. سيسمح لهم ذلك بجمع المعلومات من جهازك لتحسين شبكة الأمن السيبراني الخاصة بهم ولكن ليس مطلوبًا للوصول إلى خدمة VPN الخاصة بهم. حدد الزر “تثبيت” لبدء عملية التثبيت. يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يكتمل. انقر فوق “تم” لفتح البرنامج.

تثبيت Kaspersky Secure Connection VPN

عندما يفتح البرنامج سيقدم برنامج تعليمي قصير. يمكنك إما الانتقال خلال هذا عن طريق تحديد “معرفة المزيد” أو “تخطي” لإنهاء فتح البرنامج. يمكنك عرض هذا البرنامج التعليمي لاحقًا إذا كنت ترغب في ذلك.

شاشة فتح اتصال آمنإليك زوج من الشرائح من البرنامج التعليمي.

البرنامج التعليمي للاتصال الآمن من Kasperskyعند التنقل بين الشريحتين الأخريين والنقر على الزر “تم” ، سيتم فتح لوحة التحكم. يؤدي النقر على “الحصول على المزيد” إلى فتح شاشة للاتصال بحساب My Kaspersky أو ​​إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن. سيؤدي ربط عميلك بحسابك إلى زيادة عرض النطاق الترددي المجاني إلى 300 ميجابايت في اليوم. لاحظ أن النطاق الترددي المجاني لا يتغير ، لذا لا يمكنك تجميع أكثر من 300 ميجابايت في اليوم. يمكنك أيضًا فتح هذه الشاشة من قائمة العميل. يمكن فتحه بالنقر على رمز القائمة (ثلاثة خطوط أفقية) في الركن الأيمن السفلي من لوحة التحكم.

اتصال آمن وقائمة حسابي في كاسبر

قائمة عميل Windows

تحتوي قائمة عميل windows على ثمانية عناصر. هذه العناصر هي معلومات الحساب العامة وإعدادات العميل وعناصر المساعدة / الدعم. ويشمل ما يلي:

  • كاسبيرسكي الخاص بي – يفتح شاشة لربط برنامجك بحسابك على الإنترنت.
  • اشتراك – يحتوي على معلومات حول اشتراكك الحالي وروابط الترقية.
  • الإعدادات – يفتح الشاشات التي تتحكم في كيفية معاملة العميل للاتصالات بشبكات آمنة وغير آمنة ، بالإضافة إلى خيارات بدء التشغيل. سننظر في هذه لاحقًا في مراجعتنا.
  • الإحصاء – لا يمكن الوصول إليه إلا بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت.
  • أعرف أكثر – يفتح البرنامج التعليمي التمهيدي لعرض الشرائح.
  • مساعدة – يفتح منطقة دعم موقع الويب لنظام تشغيل جهازك.
  • حول  – يعرض معلومات الإصدار للعميل.
  • الدعم – يقدم روابط وأدوات دعم لمساعدتك في حل المشكلات الفنية.

قائمة دعم عملاء Kaspersky Windows

إعدادات عميل Windows

هناك خياران لبدء التشغيل يمكنك تعيينهما. سيسمح لك الأول بفتح عميل الاتصال الآمن عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والثاني ، عند تمكينه يفتح بعض الخيارات الأخرى. يتصل هذا تلقائيًا بالموقع الافتراضي الذي تختاره إذا كان لديك اشتراك مدفوع. سيحدد أيضًا موقع بدء التشغيل تلقائيًا. سيتم تقديم هذا الخيار فقط إذا قمت بتبديل خيار بدء تشغيل التطبيق. سيتيح لك أيضًا رؤية إشعار بمجرد تمكين الخدمة.

إعدادات عميل VPN لـ Kaspersky Secure Connection

تسمح لك هذه الإعدادات بالاتصال تلقائيًا بالموقع الافتراضي الذي تختاره إذا كان لديك اشتراك مدفوع. وإلا ، فسيحدد موقع بدء التشغيل تلقائيًا. سيتم تقديم هذا الخيار فقط إذا قمت بتبديل بدء التطبيق. سيتيح لك أيضًا رؤية إشعار بمجرد تمكين الخدمة.

اختيار موقع افتراضي عند بدء تشغيل التطبيق

سيعمل زر التبديل التالي “تطبيق القواعد العامة على الاتصال بشبكة Wi-Fi على تطبيق القواعد التي قمت بتمكينها باستخدام زر” الإعدادات “. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبديل خيار KSN وإعادة تعيين جميع الإشعارات إلى الوضع الافتراضي.

قواعد Kaspersky Secure Connection Wi-Fi

يتضمن الخيار الأول شبكات Wi-Fi المعروفة ويسمح لك بتحديد كيفية التعامل مع الشبكات الفردية المعروفة. بعد اختيار الشبكة ، انقر فوق زر التحرير. يؤدي هذا إلى فتح “شاشة الإجراءات” لتلك الشبكة. الإجراءات التي تتخذها لشبكة Wi-Fi هي كما يلي:

  • غير محدد – يتيح لك أن تقرر يدويًا ما إذا كنت تريد الاتصال أم لا.
  • تمكين الاتصال الآمن تلقائيًا  – اتصل عند استخدام شبكة WiFi.
  • تجاهل – عدم تأمين الشبكة.

بعد أن تقرر اتخاذ إجراء ، احفظ اختيارك. كما يتيح لك اختيار أن يتم إعلامك إذا فشل الاتصال.

تحديد كيفية التعامل مع شبكات Wi-Fi المعروفة

يتيح لك الخيار التالي تحديد الإجراء الذي يجب تطبيقه على الشبكات غير الآمنة. تتضمن خيارات هذا ما يلي:

  • استخدم توصيات Kaspersky – موجه قبل الاتصال.
  • موجه دائما – موجه عند مواجهة شبكة غير آمنة.
  • تلقائيا – الاتصال بشبكة VPN عند استخدام شبكات غير آمنة.
  • تجاهل – هذا يعني أن حركة المرور الخاصة بك ليست آمنة.

حدد القواعد لتصنيف شبكات Wi-Fi على أنها غير آمنة. تتضمن الأسماء الشائعة أشياء مثل المنزل والعمل والمقهى وما إلى ذلك. لم يعد بروتوكول WPS المستخدم من قبل العديد من أجهزة التوجيه يعتبر آمنًا. أخيرًا ، تتمتع الشبكات العامة بمستويات أمان غير معروفة ويمكن استخدامها من قبل المستخدمين الضارين.

قواعد تصنيف شبكات Wi-Fi غير الآمنة

أخيرًا ، يمكنك اختيار خادم افتراضي معين للاتصال بأمان إذا كنت تستخدم حسابًا مميزًا ولإظهار وقت تأمين اتصال Wi-Fi.

استخدام عميل Windows Secure Connection VPN

الآن بعد أن فحصنا بدقة قائمة العميل وخيارات بدء التشغيل وإعدادات اتصال Wi-Fi ، دعنا نلقي نظرة على مدى سهولة استخدام البرنامج. تحتوي لوحة البيانات على مفتاح تبديل للاتصال بشبكة Kaspersky VPN وشاشة منسدلة لتحديد المواقع الافتراضية. يقدم الإصدار المجاني خطأ إذا حاولت تغيير المواقع من “التحديد تلقائيًا”. لذا فإن خيارك الوحيد هو تبديل / إيقاف الاتصال. بهذه السهولة.

يمكن للمستخدمين المدفوعين تغيير الموقع عن طريق تحديد موقع افتراضي آخر. ليس عليك قطع الاتصال قبل تغيير خوادم VPN. يتم معالجة ذلك تلقائيًا من خلال التطبيق.

تنزيل Kaspersky Secure Connection VPN

يجعل Kaspersky Secure Connection من السهل على مستخدمي Windows تثبيت واستخدام خدمة VPN الخاصة بهم. يتم إجراء الاتصالات بنقرة واحدة أو حتى بدون نقرة إذا تم تحديد خيارات بدء التشغيل وموقع افتراضي. لا يتطلب تغيير مواقع الشبكة سوى نقرة واحدة. أخيرًا ، على الرغم من أن برنامجهم لا يحتوي على ميزات متقدمة ، إلا أنه يحتوي على إعدادات تعمل على أتمتة الاتصالات بشبكات Wi-Fi (المعروفة وغير الآمنة).

قم بزيارة Kaspersky VPN

تثبيت واستخدام تطبيق VPN Secure Connection VPN

تثبيت تطبيق Kaspersky VPN Android

أولاً ، قم بالتمرير إلى صفحة تثبيت google. انقر على “تثبيت” لبدء العملية. بعد الانتهاء ، انقر على “فتح” لتشغيل التطبيق على جهازك.

تثبيت Kaspersky Secure Connection VPN لنظام Android

يرحب بك التطبيق في شبكة Kaspersky Secure Connection VPN. انقر على “التالي” لإعداد أذونات التطبيق.

مرحبًا بك في Secure Connection VPN

قبل تشغيل التطبيق على هاتف Android ، يجب عليك إعداد بعض الأذونات. لسنا متأكدين من السبب ولكن التطبيق يحتاج إلى الوصول إلى الهاتف ولن يعمل بدونه. بعد ذلك ، تحتاج إلى مراجعة اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وقبولها. بعد ذلك ، يمكنك اختيار تسجيل الدخول باستخدام حسابك أو استخدام VPN المجاني. أخيرًا ، يريد التطبيق منك تشغيل إمكانية الوصول اختياريًا. لقد اخترنا عدم تمكين هذا. سنشرح المزيد عن خيار إمكانية الوصول لدينا في قسم إعدادات Android في مراجعتنا.

إعداد Kaspersky Secure Connection VPN

بعد الانتهاء من إعداد الإذن ، يفتح التطبيق لوحة تحكم Kaspersky Secure Connection VPN. من هنا يمكنك الاتصال بالشبكة ، والوصول إلى القائمة والإعدادات ، وتغيير المواقع الافتراضية. إذا كنت تستخدم VPN المجاني ، يمكنك الحصول على المزيد من النطاق الترددي عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب My Kaspersky الخاص بك.

اتصال آمن حساب My Kaspersky

قائمة تطبيق Android

قبل أن ننظر في كيفية الاتصال بشبكة Kaspersky VPN ، دعنا نفحص قائمة التطبيق وإعداداته. تحتوي القائمة على أربعة عناصر:

  • الإعدادات – يعرض شاشات لتغيير خيارات بدء التشغيل والاتصال.
  • اشتراك – يعرض معلومات الاشتراك الحالية وخيارات الشراء.
  • مساعدة على الانترنت – ينقلك إلى Kaspersky حتى تتمكن من العثور على إجابات لأسئلتك.
  • عن التطبيق – يعرض معلومات الإصدار وروابط حول التطبيق وغيرها.

قائمة تطبيق Kaspersky Secure Connection VPN Android

الآن ، دعنا نلقي نظرة على قائمة الإعدادات. يمكن الوصول إلى الإعدادات من خلال القائمة أو رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من لوحة القيادة.

إعدادات تطبيق Android

تتيح لك قائمة الإعدادات تحديد قواعد كيفية استجابة التطبيق لاتصالك بشبكات Wi-Fi المختلفة. بشكل افتراضي ، يستخدم هذا قواعد الأمان التكيفية.

إذا كنت تريد إعداد قواعد لمواقع الويب والتطبيقات ، فستحتاج إلى تشغيل إمكانية الوصول للتطبيق. يبدو أن هذا يمنح التطبيق الوصول إلى جميع النصوص المكتوبة (باستثناء كلمات المرور) والمكالمات الهاتفية التي تم إجراؤها. يشمل ذلك أرقام بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية حيث يحل التطبيق محل شهادات أمان مواقع الويب الخاصة به. يضمن ذلك تأمين جميع المواقع التي تزورها باستخدام HTTPS. على الرغم من أن هذا يوفر مزيدًا من الأمان ضد المواقع الضارة ، فقد قررنا عدم توفير هذا المستوى من التحكم للتطبيق نظرًا لأن الشبكة الافتراضية الخاصة يمكن أن تعمل بدونها. سيكون عليك اتخاذ قرارك الخاص بهذا الشأن.

إعدادات Kaspersky Secure Connection VPN (الجزء 1)

قبل أن نناقش إعدادات شبكات Wi-Fi ، لاحظ أن هناك تبديل إخطار لاتصال آمن ناجح ، وحركة مرور جديدة ، وتذكير بأنك غير آمن.

هناك نوعان من اتصالات Wi-Fi ، غير مضمونة ومعروفة. يمكن العثور على أمثلة على الاتصالات غير الآمنة كما يراها التطبيق في قسم Windows في مراجعتنا. بشكل أساسي ، يعتبر أي اتصال غير معروف غير آمن. نوصي بأن يكون الإعداد لهذه الإعدادات إما أن يطلب أو يتم تشغيله تلقائيًا. لا تستخدم أبدًا “لا تفعل شيئًا” ، حتى بالنسبة للشبكات المعروفة لأن هذا قد يجعل حركة المرور على الإنترنت عرضة للخطر.

إعدادات Kaspersky Secure Connection VPN (الجزء 2)

الآن بعد أن قمنا بفحص إعدادات اتصال القائمة والتطبيق ، دعنا نلقي نظرة عليها بشكل عملي.

تطبيق Android قيد التشغيل

أسهل طريقة لإجراء اتصال بشبكة KasperVPN والطريقة الوحيدة للاتصال إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من البرنامج هي استخدام الموقع التلقائي. ما عليك سوى النقر على زر “تشغيل” للاتصال بهذا الموقع. في المرة الأولى التي تتصل فيها ، سيكون عليك السماح للخدمة بإنشاء نفق VPN. كان موقعنا التلقائي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

اتصال Kaspersky الآمن في العمل

تغيير البلدان الافتراضية أمر سهل مثل النقر على اتصالك الحالي. ثم اضغط على بلد جديد في قائمة الخادم الظاهري. يعتني التطبيق بالانفصال عن موقعك الافتراضي القديم وربطك بالموقع الجديد. لقطع الاتصال يدويًا ، انقر على “إيقاف التشغيل”.

تغيير البلدان الافتراضية باستخدام Kaspersky VPN

كما ترى ، فإن تطبيق Android لـ Kaspersky Secure Connection VPN سهل التثبيت والاستخدام. يتطلب الاتصال بالخادم باستخدام السيارات نقرة واحدة. يتطلب تغيير الخوادم الافتراضية نقرتين فقط. يمكنك تحديد كيفية التعامل مع شبكات Wi-Fi في الإعدادات. لتكون آمنًا ، ما لم يكن لديك اتصال محدد ، يجب عليك تعيينهم جميعًا للاتصال تلقائيًا. لا يلزم توفر الخبرة التقنية لاستخدام خدمة Kaspersky VPN.

قم بزيارة Kaspersky VPN

كاسبيرسكي Secure Connection VPN Speed ​​Test

إن أداء Kaspersky Secure Connection VPN مقبول. كان اختبار سرعة خدمات VPN المجانية الخاصة بهم في المتوسط. كما هو الحال مع معظم موفري VPN ، كانت هناك بعض الخسائر في سرعة الإنترنت عند استخدام شبكة الخادم الافتراضية الخاصة بهم. يحدث فقدان السرعة هذا في المقام الأول بسبب تكلفة تشفير حركة الإنترنت الخاصة بك.

كاسبيرسكي Secure Connection VPN Speed ​​Test

كما ترى من الصورة أعلاه ، خفض اتصال VPN سرعة تنزيل ISP الأساسية من 22.23 ميجابت / ثانية إلى 20.66 ميجابت / ثانية. هذا انخفاض بنسبة 7٪ تقريبًا إلى خادم في نيويورك وهو انخفاض مقبول في السرعة. يتم تعويض هذه الخسارة في الأداء من خلال الأمان الإضافي الذي يوفره تشفير كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت. وبالتالي ، حماية معلوماتك الخاصة في كل مرة تتصل فيها بالإنترنت.

استنتاج

يعد الاتصال الآمن جديدًا على مساحة خصوصية الإنترنت. ومع ذلك ، تعمل الشركة الأم Kaspersky في مجال الأمن السيبراني للكمبيوتر منذ عام 1998. شبكتهم مبنية على بروتوكول OpenVPN بالشراكة مع AnchorFree ، مطور Hotspot Shield. يعد هذا أحد أفضل بروتوكولات VPN القائمة على الأمان والأداء. يتم استخدامه جنبًا إلى جنب مع مكتبات OpenSSL للبنية التحتية لشبكتها.

شبكة VPN الخاصة بهم صغيرة نسبيًا. لديها خوادم مادية في ثلاث قارات مختلفة. هذه هي آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. لدى Secure Connection خوادم VPN في 18 دولة مختلفة. تسمح الشبكة بحركة P2P لكنها تقوم بتسجيل بعض بيانات الاتصال. لذلك ، يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار إذا كنت تنوي التورنت.

يحتوي Kaspersky Secure Connection على برامج مخصصة لأنظمة Windows و Mac OS X و iOS و Android. يستخدم هذا البرنامج بروتوكول OpenVPN لاتصالات الشبكة الخاصة بهم. تطبيقاتهم سهلة التنزيل والتثبيت. كما أنها سهلة الاستخدام لأنها لا تحتوي سوى على اثنين من إعدادات بدء الاتصال واتصال Wi-Fi. تستخدم جميع التشفير 128 بت AES. يتضمن البرنامج حماية ضد تسرب IPv4 DNS. كانت هناك بعض التقارير حول مشكلات IPv6 التي يقوم فريقها الفني بفحصها.

يمتلك فريق الاتصال الآمن منطقة دعم على موقعه على الويب تحتوي على إجابات لاستخدام VPN العام ، والفواتير ، والأسئلة الفنية ذات المستوى المنخفض لكل من تطبيقات البرامج الخاصة بهم. لديهم أيضًا منتدى لأقرانهم حيث يمكنك الحصول على إجابات للأسئلة. يتم التعامل مع المشكلات الأكثر مشاركة للمستخدمين المدفوعين من قبل كبار الموظفين الفنيين من خلال التذاكر عبر الإنترنت أو الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لديهم أيضًا وجود نشط على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Twitter.

أكثر ما أعجبنا في Kaspersky Secure Connection VPN:

  • عملاء مخصصون لنظام التشغيل Windows و Mac OS X.
  • تطبيقات الجوال لأجهزة iOS و Android.
  • لديهم حساب محدود مجاني (200 ميجابايت في اليوم).
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • سعر غير مكلف.

أفكار لتحسين الخدمة:

  • قم بتوسيع الشبكة مع المزيد من المواقع. (أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا)
  • أضف مفتاح إيقاف وميزات متقدمة أخرى إلى البرنامج.

تحتوي شبكة الاتصال الآمن على خوادم في ثلاث قارات فقط. شبكتهم لديها خوادم في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وهي توفر 200 ميغابايت من النطاق الترددي يوميًا مجانًا. كما أنها توفر ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا للحسابات الجديدة. سيتيح لك ذلك الكثير من الوقت لاختبار خدمتهم بدقة. إذا كان يناسب جميع احتياجات VPN الخاصة بك وكنت سعيدًا بأدائها ، يمكنك الاشتراك من 2.50 دولارًا أمريكيًا فقط لمدة شهر واحد.

قم بزيارة Kaspersky VPN

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map