كيفية مشاهدة Youtube TV خارج الولايات المتحدة

يوتيوب تي فيأطلق YouTube خدمة بث مباشر (OTT) تسمى YouTube TV. تم تصميم الخدمة لتكون بديلاً للتلفزيون. يقدم أكثر من 45 قناة دون الحاجة إلى مزود تلفزيون الكابل أو الأقمار الصناعية. بالطبع ، معظم القنوات لديها إعلانات تجارية. يجدر إلقاء نظرة عليه ، ولكنه متاح فقط في الولايات المتحدة أو الأراضي الأمريكية. إذا كنت تعيش هناك ، ستكون بخير. إذا كنت مسافرًا إلى الخارج أو تعمل خارج الولايات المتحدة ، فستحتاج إلى VPN.


أفضل شبكات VPN لمشاهدة Youtube TV خارج الولايات المتحدة

خدمة RankVPNVVN Fan
قم بزيارة
SiteServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2NordVPN3.49 دولارNordVPN87خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
3الوصول إلى الإنترنت الخاص2.85 دولارPIA49خانة اختيارخانة اختيار

دعونا نلقي نظرة على بعض القنوات المتوفرة على Youtube TV.

  • اي بي سي
  • سي بي اس
  • ان بي سي
  • فوكس
  • ESPN
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • هـ!
  • CW

وغير ذلك الكثير. على عكس بعض منافسيها ، يسمح موقع Youtube بما يصل إلى 6 مجموعات بث متزامنة. كما أنها تسمح لك بتسجيل الأشياء عبر DVR ، وأنه يمكنك تسجيل جميع برامجك المفضلة في نفس الوقت بدون حدود للبيانات. سعر هذه الخدمة هو 35 دولارًا في الشهر. إذا كنت تريد إضافة Showtime أو قناة Fox Soccer ، فهذه رسوم إضافية. ومع ذلك ، فهم يشيرون أيضًا إلى أنه إذا كنت مسافرًا دوليًا ، فلن تتمكن من الوصول إلى حسابك.

هذا هو السبب في أنك تريد استخدام VPN. سواء كنت قد اشتركت بالفعل أو على وشك القيام بذلك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بخادم في الولايات المتحدة. سيساعدك ذلك في تجاوز القيود الجغرافية. لماذا يجب أن تفوتك لأنك لست في الولايات المتحدة حاليًا?

تعتمد خدمة VPN التي تختارها على أهدافك. هناك بعض الاقتراحات الجيدة التي لدينا تجعل الأمور بسيطة. إذا كان هدفك هو التأكد فقط من أنه يمكنك مشاهدة جميع القنوات ، فقم بإلقاء نظرة على ميزة ExpressVPN MediaStreamer (Smart DNS). هذه خدمة DNS الذكية التي ستساعدك على إلغاء حظر أي قيود جغرافية قد تواجهها دون أي زيادة في التشفير. إذا كان هدفك موجهًا بشكل أكبر للأمان ، فسترغب في الاتصال بخادم ExpressvPN. يتضمن عميل VPN الخاص بهم ميزة إيقاف التشغيل ، ولا يحتفظون بأي سجلات للأنشطة. يمكنك استخدام خدمة VPN أو خدمة DNS الذكية في أي وقت والتبديل بينهما حسب الحاجة.

كيفية استخدام VPN لمشاهدة YouTube TV

سوف نستخدم ExpressVPN للحصول على مثال حول كيفية استخدام خدمة VPN لمشاهدة YouTube TV. أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل عميل VPN. تقدم ExpressVPN برنامج عميل لأنظمة Windows و Mac و Linux. يمكن لمستخدمي الجوال تنزيل تطبيقات لنظامي التشغيل iOS و Android. يمكنك حتى استخدام تطبيق جهاز التوجيه ExpressVPN لتأمين كل جهاز على شبكتك. سوف يرسل جميع اتصالاتك من خلال VPN التي تقدم الدعم لأجهزة مثل وحدات تحكم الألعاب ومربعات التدفق. لديهم حتى تطبيق لأجهزة Amazon Fire TV.

الآن بعد أن أتيحت لك الفرصة لتنزيل البرنامج وتثبيته ، حان وقت الاتصال. قم بتشغيل عميل ExpressVPN وحدد موقع الخادم. سنرشدك خطوة بخطوة باستخدام عميل Windows الخاص بهم. ضع في اعتبارك أننا نستخدم صورًا من خوادم الولايات المتحدة نظرًا لأن HBO Now مقيدة جغرافيًا بالولايات المتحدة.

مواقع خادم ExpressVPN

  • نظرًا لأن HBO Now متوفر فقط في الولايات المتحدة ، فستحتاج إلى اختيار خادم في الولايات المتحدة. تمتلك ExpressVPN شبكة كبيرة من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
  • نوصيك بتحديد OpenVPN (TCP) أو (UDP). لدفق مقاطع الفيديو من مواقع مثل YouTube ، نستخدم OpenVPN (UDP) لأنه أسرع من TCP. كما أنها تدعم PPTP و L2TP و SSTP. ما زلنا نوصي باستخدام OpenVPN UDP للحصول على أفضل مزيج من السرعة وحماية الخصوصية.
  • انقر على زر الاتصال الدائري الكبير. بعد بضع ثوانٍ ، سترى الدرع حول الزر يتحول إلى اللون الأخضر. ستكون هناك أيضًا رسالة تخبرك بأن “VPN قيد التشغيل”
  • لديك الآن عنوان IP في الولايات المتحدة الأمريكية ، بقدر ما يمكن لأي شخص أن يقول على الإنترنت. على هذا النحو ، يمكنك الوصول إلى أي موقع كما لو كنت جالسًا هناك. سيكون الشيء نفسه صحيحًا إذا اتصلت بخادم في المملكة المتحدة أو في أي مكان آخر في العالم.

هو فقط بهذه السهولة. الآن بعد أن أصبح لديك عنوان IP من خادم ExpressVPN في الولايات المتحدة ، يمكنك تصفح الإنترنت أو مشاهدة YouTube TV كما لو كنت موجودًا بالفعل. وينطبق الشيء نفسه على أي بلد ، ولكنك ستحتاج إلى الاتصال بخادم في الولايات المتحدة لمشاهدة البث المباشر.

كما يمكنك على الأرجح معرفة ما إذا كانت شبكة افتراضية خاصة جيدة تفتح الوصول إلى المحتوى حول العالم. إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة ، يمكن أن تساعدك الخدمة في الوصول إلى الخدمات الشائعة مثل Netflix و Hulu و Amazon Instant. لا تزال بحاجة إلى حساب لخدمات مثل Netflix ، لكن VPN ستساعدك في مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام الأمريكية على Netflix كما لو كنت جالسًا في الولايات المتحدة..

سيؤدي كلا الخيارين إلى إلغاء حظر المحتوى. تلك التي ذكرناها للتو هي خيارات رائعة. اخترناها بناءً على السرعة والوظائف ومواقع الخادم والموثوقية والسعر. تأكد من أنه يمكنك الاتصال والتدفق بسهولة قبل السفر. لا تتردد في التحقق من موقعنا أفضل 10 خدمات VPN قائمة بخيارات أخرى إذا كنت تريد المزيد.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map