كيفية إلغاء حظر YouTube في تركيا

الحكومة التركية في ذلك مرة أخرى. الأسبوع الماضي منعوا المواطنين من الوصول إليها تويتر وقد اتبعت ذلك عن طريق الحظر موقع يوتيوب.  تأتي الخطوة عشية الانتخابات. وهذا يعني أن المستخدمين في تركيا غير قادرين على الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube دون مساعدة خدمة خصوصية موثوقة.


يوتيوب تركيا

تركيا ليست الأولى التي تفرض رقابة على الإنترنت ولن تكون الأخيرة بالتأكيد. بغض النظر عن عدد الحكومات التي تحاول ، فنحن واثقون من أن التكنولوجيا ستبقي شبكة الإنترنت مجانية. من الأهمية بمكان أن تظل شركات الخصوصية متقدمة على دول مثل تركيا والصين للحفاظ على تدفق الاتصالات.

الوصول إلى يوتيوب من تركيا

نريد أن نجعل العملية سهلة قدر الإمكان. يمكنك عرض موقعنا أعلى 10 VPN لمعرفة المزيد حول خدمات الخصوصية عبر الإنترنت. سنستخدم IPVanish لهذا الدليل. يمكنهم مساعدتك في الوصول إلى YouTube و Twitter وأي موقع آخر تقرر الحكومة التركية حظره في المستقبل.

كيف تساعدك خدمات مثل IPVanish في الوصول إلى المواقع المحجوبة؟ يمكنك استخدام برنامج عميل VPN الخاص بهم للاتصال بخادم في بلد آخر خارج تركيا. سيعطيك هذا عنوان IP جديدًا ويقوم بتشفير اتصالك. مساعدتك في الوصول إلى مواقع مثل YouTube وتظل خاصة عبر الإنترنت..

الخطوة 1 – انضم إلى خدمة VPN موثوقة

يمكنك البدء بزيارة IPVanish.com والتسجيل في VPN. أنها توفر نقل بيانات غير محدود مقابل 7.50 دولار في الشهر أو 58.49 دولار في السنة. نجد أن IPVanish هو الأنسب للبث لأن الخدمة سريعة جدًا. نحب أيضا الوصول إلى الإنترنت الخاص لمن يحتاج إلى بديل بتكلفة أقل قليلاً عند 6.95 دولارًا في الشهر.

الخطوة 2 – قم بتنزيل عميل VPN

بعد انضمامك إلى IPVanish أو Private Internet Access أو خدمة VPN أخرى ، ستحتاج إلى تنزيل عميلهم. سنقصر مناقشتنا على IPVanish حتى نتمكن من توضيح كيفية إلغاء حظر مواقع مثل YouTube و Twitter بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. ابدأ بتنزيل البرنامج.

يقدم IPVanish برنامج عميل VPN جيد لنظامي التشغيل Windows و Mac. لديهم أيضًا تطبيقات جوال جميلة لكل من أجهزة iOS (iPhone و iPad و iPod Touch) وأجهزة Android. لقد اختبرناها جميعًا ونثق بها مع خصوصيتنا. يمكنك تنزيل عملاء Windows و Mac مباشرة من موقع.  تطبيق iOS متاح من اي تيونز وتطبيق Android من تطبيقات جوجل.

الخطوة 3 – الاتصال بخادم VPN خارج تركيا

الآن لديك الفرصة لتنزيل وتثبيت البرنامج حان الوقت للاتصال. قم بتشغيل عميل IPVanish وحدد موقع الخادم. سنرشدك خطوة بخطوة باستخدام عميل Windows الخاص بهم.

عميل IPVanish VPN

  • حدد موقع الخادم. لقد اخترنا رومانيا ولكن IPVanish لديها شبكة كبيرة من الخوادم الموجودة حول العالم.
  • نوصيك بتحديد OpenVPN (TCP) أو (UDP). لدفق مقاطع الفيديو من مواقع مثل YouTube ، نستخدم OpenVPN (UDP). كما أنها تدعم PPTP و L2TP. ما زلنا نوصي بـ OpenVPN للحصول على أفضل حماية للخصوصية.
  • انقر فوق اتصال. بعد بضع ثوانٍ ، سترى الزر في الأسفل يتغير إلى “قطع الاتصال”. ستلاحظ أيضًا ظهور موقع الخادم وعنوان IP أعلى العميل.
  • نحن الآن موجودون في رومانيا بقدر ما يمكن لأي شخص أن يقول على الإنترنت. على هذا النحو يمكننا الوصول إلى أي موقع كما لو كان يجلس في رومانيا. وينطبق الشيء نفسه إذا اتصلنا بخادم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

الخطوة 4 – تحقق من موقع عنوان IP الخاص بك

تأكد دائمًا من عنوان IP الخاص بك قبل المضي قدمًا بغض النظر عن التكنولوجيا التي تستخدمها للتحايل على الرقابة الحكومية. في هذه الحالة ، يمكنك النقر فوق “اتصال” ، “التحقق من عنوان IP” في أعلى العميل للحصول على التفاصيل.

تحقق من عنوان IP

كما ترون يقع عنوان IP الخاص بنا في بوخارست. يعني أنه يمكنك الآن الوصول إلى مواقع مثل YouTube كما لو كنت جالسًا على جهاز كمبيوتر في رومانيا. يجب أن نذكر أن حركة المرور الخاصة بك سيتم تشفيرها للمساعدة في حماية خصوصيتك.

الخطوة 5 – يتم إلغاء حظر مواقع مثل YouTube و Twitter

أنت على استعداد للوصول إلى أي موقع ويب تريده. تذكر إذا كنت تريد الوصول إلى موقع متوفر من بلد معين للاتصال بموقع الخادم في ذلك البلد. إليك ما يبدو عليه موقع YouTube أثناء الاتصال بخادم روماني.

موقع يوتيوب

ستلاحظ أننا متصلون بـ youtube.ro نظرًا لأن الموقع يلاحظ عنوان IP الخاص بنا من رومانيا. يمكنك الاتصال بدولة أخرى للحصول على نتائج مختلفة. سواء كنت تعيش في تركيا أو دولة أخرى تمنع الوصول إلى هذا ، فسيتم إلغاء حظرهم.

اتمنى ان تجد دليلنا مفيد إذا كان الأمر كذلك ، يرجى التفكير في مشاركتها مع أصدقائك حتى يتمكن الآخرون من الاستمتاع بالوصول إلى مواقع مثل YouTube من أي مكان في العالم. نحن نقدر مساعدتك في جعل الإنترنت مكانًا لمشاركة الأفكار بشكل مفتوح.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map