اختبارات VPN – كيفية التحقق من VPN الخاص بك بحثًا عن التسريبات

اختبار تسرب VPNفي بعض الأحيان ، يجذب مزودو VPN مستخدميهم إلى شعور زائف بالأمان. وجدت دراسة حديثة أن ما يصل إلى 84٪ من الشبكات الافتراضية الخاصة ستسرب عنوان IP الخاص بك. نظرًا لأن الغرض من استخدام VPN هو عدم الكشف عن هويتك ، فإن التسريبات تتركك مكشوفًا. تأتي مشكلة أخرى مع بعض موفري الخدمة من الميزات المعطلة. كمثال ، حماية IPv6 Leak قد تتسبب بالفعل في تسرب IP الخاص بك أو قد لا تؤدي مفاتيح التوقف إلى منع بث المعلومات. لهذا السبب يجب عليك اختبار اتصال مزود VPN المفضل لديك للتأكد من اجتياز هذه الاختبارات. فيما يلي بعض المفضلة لدينا التي اجتازت اختبارات تسرب VPN.


التحقق من التسريبات

واحد من أكثر المواقع شمولا لاختبار مزود VPN الخاص بك هو https://www.doileak.com موقع. يبدو أنه متجر واحد لجميع التسريبات الأكثر شيوعًا وبعض التسريبات غير المألوفة أيضًا.

ستحدد هذه الاختبارات:

  1. طلب IP – يوضح هذا الاختبار عنوان IP الخاص بك على الإنترنت بشكل عام. إذا كنت تستخدم خدمة VPN ، فيجب أن تعرض عنوانها وموقعها بدلاً من عنوانك.
  2. نظام التشغيل – يستخدمون بعض الأدوات المختلفة للحصول على هذه المعلومات. يتضمن ذلك جافا سكريبت والمتصفحات وبصمات الأصابع TCP / IP.
  3. نوع الاتصال – في حين أن هذا غالبًا ما يكون متطابقًا على جميع الأجهزة ، يتم تنفيذ بعض المعلمات الصغيرة بشكل مختلف حسب أنواع الاتصال. من خلال النظر في هذه المعلمات ، يمكنهم عادةً اكتشاف كيفية اتصال شركات تم اختبارها بالإنترنت.
  4. متصفح – يشبه هذا أداة الكشف عن نظام التشغيل التي ذكرناها للتو. يكتشفونها بنفس الطريقة.
  5. مصدر طلب DNS – لن تكشف تسريبات DNS عن عنوان IP نفسه ، ولكن يمكنهم الكشف عن أن الأشياء ليست كما تبدو. كمثال ، يستخدم Netflix مثل هذه التلميحات لمنع الانتحال الجغرافي. يمكن للمراقب المهتم بالسلطة الصحيحة أن يجبر مزود خدمة الإنترنت الخاص بك على الكشف عن عنوان IP الحقيقي. إذا حصلت على نتيجة “خضراء” ، فهذا يعني أن طلبات DNS و HTTP تتطابق ويبدو أنها تأتي من نفس المنطقة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن IP الحقيقي الخاص بك مخفي.
  6. اختلاف المنطقة الزمنية – الكشف عنها من قبل جافا سكريبت, سيؤدي ذلك إلى تحديد المنطقة الزمنية الخاصة بك بناءً على موقعك. إذا كنت تستخدم VPN ، فسيعرض المنطقة الزمنية للموقع.
  7. حركة مرور SSL – إذا لم يكن VPN الخاص بك يدعم SSL ، فقد تنقل بياناتك جميع بياناتك الحساسة في نص عادي. بالطبع ، هذا شيء سيئ. ستحتاج إلى التأكد من اجتياز أي مزود تستخدمه لهذا الاختبار.
  8. تسرب IPRTC IP – يبدو WebRTC فكرة جيدة. وذلك لأنه يمكّن دردشة الفيديو ومكالمات الفيديو ومشاركة متصفح P2P. ومع ذلك ، فإنه يسمح أيضًا لأي موقع ويب برؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك على الفور. لحل هذه المشكلة ، ستحتاج إلى الحصول على ملحق متصفح مثل WebRTC Leak Prevent (لمتصفح Chrome).
  9. تورنت IP – باستخدام هذا الاختبار ، يمكنك التحقق من أن عميل Torrent الخاص بك يستخدم VPN الخاص بك لإرسال الطلبات إلى تعقب Torrent.
  10. DNS تورنت – يساعدك هذا الاختبار على اكتشاف خادم DNS الذي يستخدمه عميل التورنت. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من أن عميل Torrent الخاص بك يستخدم VPN الخاص بك لإرسال الطلبات إلى متتبع Torrent.
  11. دعم الفلاش – على الرغم من أن استخدام الفلاش يمكن أن يكون شائعًا ، فسوف يرى هذا الاختبار ما إذا كان يبدأ تلقائيًا على نظامك. إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى حظره تمامًا أو على الأقل التأكد من أنه لا يبدأ التشغيل تلقائيًا.
  12. دعم WebGL – هذا هو عيب أكثر من تسرب. قد يكون خطرًا أمنيًا لاحقًا.
  13. ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث – تُسهل ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث على الشركات تتبع تواجدك على الإنترنت. على الرغم من أنك قد ترغب في الإعلانات المستهدفة ، إلا أنها يمكن أن توفر معلومات كافية لمطابقة IP الحقيقي الخاص بك مع IP المجهول.

على الرغم من أن موقع الاختبار هذا قد لا يحدد كل شيء ، إلا أنه سيمنحك مكانًا جيدًا للبدء. هناك العديد من المواقع الأخرى المتاحة ، ولكن هذا الموقع يحتوي على العديد من الاختبارات الأكثر شيوعًا. يرجى مراعاة أن المجموعة التي تنشر موقع الويب تستخدم الفكاهة ، ولكن تتيح لك معرفة أنه من المحتمل أن تجمع المعلومات لنفسها. قد تكون المعلومات التي يجمعونها مقلقة بعض الشيء ، ولكنها توضح لك كيف ولماذا وما هي البيانات التي يمكن جمعها.

موقع اختبارات التسرب

كما ترى ، يمكن أن يكون اختبار VPN الخاص بك أمرًا سهلاً. باستخدام هذه الاختبارات ، يمكنك معرفة ما إذا كان مزود VPN هو خيار جيد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، ففكر في إحدى شبكات VPN المفضلة لدينا.

خدمة RankVPNVVN Fan
PriceVisitServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2NordVPN3.49 دولارNordVPN87خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
3الوصول إلى الإنترنت الخاص2.85 دولارPIA49خانة اختيارخانة اختيار
4CyberGhost2.75 دولارCyberGhost80خانة اختيارخانة اختيار
5IPVanish3.25 دولارIPVanish76خانة اختيار
Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map