كيفية استخدام Opera VPN

الأوبراتم شراء Opera SurfEasy العام الماضي وبدأ في دمج VPN في متصفح الويب الخاص بهم. لنكون أكثر دقة ، يقوم Opera بتضمين وكيل SurfEasy في المتصفح. بخلاف VPN ، يقوم الوكيل بتشفير حركة المرور التي تتدفق عبر متصفح الويب Opera. لن يقوم بتشفير حركة المرور القادمة من التطبيقات الأخرى أو جهاز التوجيه الخاص بك. ومع ذلك ، فإن Opera هو أول متصفح ويب يشتمل على خدمة VPN / وكيل مدمجة. هذه خطوة إيجابية إلى الأمام لأولئك الذين يرغبون في حماية خصوصيتك على الإنترنت وإلغاء حظر إعادة التوزيع الجغرافي.


لا توجد قيود على السرعة أو حركة المرور لخدمة Opera VPN (الوكيل) الجديدة. القيد الوحيد هو أن حركة المرور عبر التطبيقات بخلاف متصفح Opera لا تعمل عبر النفق المشفر. هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في تشغيل Skpye أو البريد الإلكتروني أو عميل التورنت المفضل لديك بشكل خاص ، فستظل بحاجة إلى VPN لطرف ثالث لنفعل ذلك. لا يزال لديك القدرة على حماية خصوصيتك وإلغاء حظر المحتوى داخل متصفح Opera. دعنا نلقي نظرة سريعة على فيديو Opera الذي مدته 30 ثانية والذي تم إعداده معًا لتقديم ميزة VPN الجديدة.

Opera VPN مباشرة إلى الأمام. لإعداده ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات والنقر على مربع اختيار بجوار “تمكين VPN“كما هو موضح في الصورة أدناه. سيؤدي هذا إلى تشفير كل حركة المرور التي تمر عبر المتصفح. يمكنك تعطيل VPN من داخل الإعدادات أو من شريط العنوان في المتصفح. يوجد مربع منسدل يسار لتوه من شريط العناوين والذي يتيح لك تمكين أو تعطيل ميزة VPN بسهولة.

إعدادات Opera VPN

بمجرد تمكين VPN ، يمكنك استخدام Opera لزيارة مواقع الويب المفضلة لديك. يدعم VPN حاليًا ثلاثة مواقع – كندا وألمانيا والولايات المتحدة.  لا يهم موقع الخادم الذي تتصل به كثيرًا من حيث حماية الخصوصية. سيتم تشفير حركة متصفحك بغض النظر عن المنطقة التي تتصل من خلالها. للحصول على أفضل أداء ، أوصي بالاتصال بأقرب موقع خادم.

مواقع VPN مهمة جدًا لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى المحتوى في بلدان أخرى. على سبيل المثال ، لنفترض أنك من الولايات المتحدة الأمريكية وتخطط لقضاء بعض الوقت في إسبانيا. لا ترغب في تفويت أي من وسائل الراحة المنزلية. بمجرد وصولك إلى إسبانيا ، تدرك أن اختيار المحتوى الخاص بك لخدمات مثل Netflix يختلف تمامًا عما كان عليه في الوطن. خدمات مثل Hulu ليست متاحة حتى من إسبانيا. وهنا يأتي دور مواقع Opera VPN. يمكنك الاتصال بشبكة VPN الخاصة بهم في الولايات المتحدة لمشاهدة مكتبة US Netflix و Hulu والمزيد. وينطبق الشيء نفسه على تدفق الخدمات والقنوات في كندا وألمانيا.

اختبار خدمة Opera Opera الجديدة (الوكيل)

الآن بعد أن تعرفت على كيفية تكوين VPN في Opera ، سنأخذ بعض الوقت لمراجعة تجربتنا العملية مع الخدمة. كما ترى أدناه ، قمنا بالاتصال بـ YouTube وقمنا بتشغيل المقطع الدعائي Magnificent Seven أثناء الاتصال بـ Opera (SurfEasy) VPN. يُظهر التقاط الشاشة أيضًا قائمة VPN المنسدلة مع مواقع الخادم المتاحة. يمكنك بسهولة تبديل وإيقاف تشغيل VPN. يمكنك أيضًا التبديل بين خوادم VPN في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا مباشرة من متصفح الويب.

Opera VPN

تمكنا من بث المقطع الدعائي The Magnificent Seven دون أي مشاكل. تم تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة دون أي تخزين مؤقت. كان Netflix هو اختبارنا التالي حيث اتخذوا موقفاً قوياً ضد خدمات VPN و SmartDNS مؤخرًا. لقد شجعنا أن نرى أن Netflix لم يتم حظره من خلال Opera VPN. تمكنا من مشاهدة فيديو بدون رسالة الوكيل اللعين. لم تكن الصورة مثالية. لقد كان الأمر مقسمًا إلى حد ما ، ولكن بالمقارنة مع عدم الوصول إلى Netflix ، كانت الصورة جيدة.

بالإضافة إلى VPN الجديد ، يحتوي متصفح Opera على ميزات أخرى متعلقة بالخصوصية مضمنة مانع الإعلانات سيساعدك على حفظ النطاق الترددي وتصفح الويب حتى ثلاث مرات أسرع. يمكنك أيضًا إرسال “لا تتبع“إلى المواقع التي تدعمه. هذه ميزة جيدة ولكن هناك الكثير من المواقع التي تتجاهل الإعداد. ال تصفح خاص ستقوم الميزة بحذف سجل الإنترنت الخاص بك بمجرد إغلاق الجلسة. ومع ذلك ، فهو ليس بديلاً لـ VPN. ستظل ترغب في تمكين VPN لتشفير حركة المرور الخاصة بك.

تتوفر ميزة Opera VPN الجديدة في إصدار المطور. لا يبدو أنها تحد من الوصول إلى الإصدار. يمكنك معرفة المزيد عنه وتنزيل إصدار ألفا مباشرة من الأوبرا موقع. كألفا قد تتوقع بعض الخلل على طول الطريق. لاحظنا أنه عند تمكين VPN ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإحضار مواقع الويب. كانت اختبارات السرعة ودفق الفيديو لدينا جيدة ولكن تم تحميل المحتوى على مواقع مثل news.com وقتًا طويلاً. اختبر Opera VPN الجديد بنفسك وأخبرنا برأيك – VPNFan.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map