دليل إعداد ExpressVPN Android

يمكنك تنزيل تطبيق Android من خلال تسجيل الدخول إلى صفحة حساب ExpressVPN والنقر على زر “إعداد ExpressVPN”. سيؤدي هذا إلى فتح الرابط لصفحتها على متجر Google Play. انقر فوق هذا. بمجرد الوصول ، انقر لتثبيته ثم افتحه على جهاز Android الخاص بك.


تثبيت تطبيق ExpressVPN Android

إعداد تطبيق ExpressVPN Android

بمجرد فتح التطبيق ، ستحتاج إلى إعداد بعض الخيارات قبل أن تتمكن من فتحه. تتيح لك شاشة تسجيل الدخول إدخال بيانات اعتماد حسابك (عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور). يمكنك أيضًا بدء الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام (لتطبيقات الجوال فقط) من خلال توفير عنوان بريد إلكتروني.

إعداد تطبيق ExpressVPN Android

ثم سيكون عليك تكوين خدمة VPN من خلال السماح لها بالأذونات التي تحتاجها لإنشاء خدمة ExpressVPN على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. أخيرًا ، يمكنك بالتناوب إرسال تقارير الأعطال واختبارات السرعة وحالة الاتصال (النجاح أو الفشل) والبيانات المجمعة الأخرى إلى فريق الدعم للمساعدة في تحسين شبكتهم.

الاتصال الأول لتطبيق ExpressVPN

بعد مصادقة التطبيق وإعداد خيارات التهيئة الأولية ، سيتم فتحه لأول مرة. تفتح لوحة تحكم الاتصال بتلميحات لتعريفك بمدى سهولة الاتصال بالخدمة. سيتم تحديد الموقع الذكي بشكل افتراضي. هذا هو الموقع الذي يعتقد التطبيق أنه الأفضل للتصفح العام من مكانك. يتم تحديده باستخدام مقاييس مجهولة الهوية مثل سرعة التنزيل ووقت الاستجابة والمسافة بين جهاز الكمبيوتر وخادم الشبكة.

أول اتصال لتطبيق ExpressVPN Android

لإجراء اتصالك الأول ، انقر على مفتاح تبديل “إيقاف التشغيل”. عند اكتمال الاتصال ، سيحتوي الدرع الأخضر على مفتاح التبديل “تشغيل”. نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي تتصل فيها ، يطالبك التطبيق بأنك الآن آمن.

قائمة تطبيق ExpressVPN Android

قبل أن ننظر إلى التطبيق بشكل عملي ، دعنا نلقي نظرة على قائمة الميزات والخيارات المتاحة لنا للاتصال بالخدمة واستخدامها. يمكن الوصول إلى هذه القائمة من خلال النقر على رمز الهامبرغر (ثلاثة خطوط أفقية) في الزاوية اليسرى العليا من لوحة القيادة.

قائمة إعدادات تطبيق ExpressVPN Android

أول هذه العناصر هو قائمة “الإعدادات”. يتكون من ثلاثة إعدادات VPN وبعضها عن المعلومات. الإعدادات كالتالي:

  • بروتوكول VPN – افتراضيات تلقائية ويجب عليك تركها هنا إلا إذا واجهت مشاكل في الاتصال.
    • UDP – هو OpenVPN الذي يتم تعيين التطبيق افتراضيًا عليه لأنه الأسرع
    • TCP – هو خطأ في التحقق من بروتوكول OpenVPN الذي يعمل بشكل أفضل عبر المسافات الطويلة أو الشبكات الضعيفة.
  • بدء التشغيل التلقائي – يبدأ التطبيق عند تشغيل هاتف Android.
  • أرسل بيانات ExpressVPN – للمساعدة في تحسين الخدمة. هذه بيانات مجمعة غير شخصية.

قائمة إعدادات تطبيق ExpressVPN Androidعناصر قائمة تطبيق ExpressVPN Android الأخرى

كما أنها شاشات لمعلومات حسابك والحصول على المساعدة. تحتوي شاشة الحساب على رابط لإحالة الأصدقاء. إذا اشتركوا ، ستحصل أنت وأنت على 30 يومًا مجانًا من الوصول إلى VPN.

تحتوي شاشة المساعدة على رابط إلى صفحة الدعم الخاصة بهم على موقع الويب الخاص بهم. يمكنك أيضًا فتح نموذج لإنشاء تذكرة دعم من هذه الشاشة. ستتيح لك التذكرة إدخال معلومات حول مشكلتك أو سؤالك وتضمين التشخيص إذا كانت مشكلة اتصال. يمكنك بعد ذلك إرسالها إلى فريق دعم ExpressVPN. تلقينا إجابة على سؤالنا في حوالي ساعة.

قائمة تطبيق ExpressVPN Androidاستخدام تطبيق ExpressVPN Android

يعد الاتصال بـ “الموقع الذكي” خيارًا جيدًا للتصفح العام لأنه يوفر سرعة واستقرارًا جيدين. ومع ذلك ، هناك أوقات قد ترغب فيها في الاتصال بدولة معينة للاستفادة من مورد أو خدمة معينة.

اختيار موقع اتصال جديد

يمكنك اختيار بلدان أو مدن معينة للاتصال بها من خلال النقر على زر “اختيار الموقع”. سيؤدي هذا إلى فتح شاشة قائمة المواقع. تحتوي هذه الشاشة على ثلاث علامات تبويب:

اختيار موقع اتصال جديد

  • موصى به – يحتوي هذا على الموقع الذكي وحوالي تسع دول أخرى موصى بها لك من قبل التطبيق بناءً على موقعك. سيؤدي النقر على السهم على يمين البلد إلى توسيعه إلى مستوى المدينة. سيؤدي النقر على النجمة الموجودة على يمين الموقع إلى إضافتها إلى قائمة المفضلة لديك. تشير النجمة الحمراء إلى أنها مفضلة. يجب عليك المواقع المفضلة التي تستخدمها بانتظام.
  • الكل – قائمة كاملة بجميع مواقع شبكة ExpressVPN. يتم تنظيمه من قبل المناطق التالية: الأمريكتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط والهند.
  • الأخيرة – قائمة الاتصالات الأخيرة تليها قائمة بالموقع المفضل. للاتصال بموقع ، ما عليك سوى النقر عليه كما فعلنا مع UK-East London.

موقع البحث وبينغ

ميزتان أخريان يمكن أن تسهل عليك اختيار موقع بأداء جيد هما البحث والبحث. لاستخدامها ، يجب أن تكون غير متصل بشبكة ExpressVPN. اضغط على مفتاح التبديل لقطع الاتصال إذا لزم الأمر. ستعرف أنك غير متصل لأنك سترى زري “الموقع الذكي” و “اختيار الموقع”.

هناك طريقة أسهل لاختيار موقع إذا كنت تعرف البلد الذي تريد الاتصال به هو استخدام البحث المتجاوب. حدد رمز البحث وابدأ في الكتابة في الموقع. أثناء الكتابة ، ستقوم القائمة بتصفية الموقع لتصل إلى القمة. يعمل هذا مع كل من البلدان والمدن.

باستخدام البحث عن الموقع وبينغ

الميزة الأخيرة التي نريد النظر إليها هي اختبار ping. يقيس هذا الاختبار الوقت بالمللي ثانية الذي يستغرقه انتقال الإشارة من جهاز الكمبيوتر إلى الخادم الذي تتصل به. لإجراء الاختبار ، انقر على رمز عداد السرعة في أعلى يسار شاشة الموقع. تشير الأرقام المنخفضة بشكل عام إلى مواقع أسرع. عادة ما تكون هذه المواقع أقرب إليك. ستكون الولايات المتحدة وكندا خيارات جيدة للاتصالات في هذه الحالة.

يمكنك أن ترى أن تطبيق ExpressVPN سهل التثبيت والاستخدام. نقرة واحدة هي كل ما هو ضروري لاحتياجات تصفح الإنترنت العامة بفضل ميزة “الموقع الذكي”. يستخدم بروتوكول OpenVPN للاتصالات الآمنة. لا توجد معرفة تقنية ضرورية لاستخدامها للاتصال بشبكة ExpressVPN. لا يستغرق الأمر سوى بضع نقرات لاختيار مواقع جديدة. يؤدي استخدام ميزات ping والبحث إلى تسهيل هذه العملية. ستؤدي نقرة واحدة إلى فصلك. لا شيء يمكن أن يكون أبسط.

قم بزيارة ExpressVPN

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map