كيف تشاهد القناة 7 خارج استراليا

شبكة سبعةالقناة السابعة هي قناة بث وطنية تقع في أستراليا ، وهي واحدة من خمس قنوات في البلاد. تأسست في عام 1956 ، حصلت على اسمها من التردد الذي استخدمته عندما بدأت في ملبورن. هذه المحطة هي أعلى محطة تلفزيونية مصنفة في أستراليا ، وتستضيف الأحداث الرياضية الكبرى مثل بطولة أستراليا المفتوحة. النسخة الإلكترونية هي شراكة مع Yahoo ، وهي مجانية للمشاهدة في أستراليا ، ولكن باستخدام VPN ، يمكنك المشاهدة من أي مكان في العالم.


تقدم القناة 7 إمدادات وفيرة من البرامج التلفزيونية الأمريكية القديمة والجديدة ، ممزوجة ببعض البرامج الخاصة بها ، والأحداث الرياضية الحية. جميع متصفحات سطح المكتب متاحة للبث ، وتوفر Seven Network تطبيقًا للجوال أيضًا. دعنا نلقي نظرة على بعض البرامج الأكثر شعبية المعروضة.

  • ذهابا وايابا – مسلسل درامي أسترالي طويل المدى ، بدأ هذا العرض في عام 1988 ، ويتبع حياة وحب سكان سمر باي.
  • نقطة عمياء – مسلسل درامي عن الجريمة الأمريكية لعام 2015 يحكي قصة امرأة بدون ذاكرة تم العثور عليها عارية في وسط مدينة نيويورك وجسدها مغطى بالكامل بالوشم. العثور عليها يجذب انتباه مكتب التحقيقات الفدرالي ، ويتبعون الوشم ، مما يدفعها إلى سر أكبر ويقرّبها من اكتشاف الحقيقة حول هويتها.
  • تشريح غراي – دراما / كوميديا ​​طبية أمريكية شائعة جدًا تتبع حياة الأطباء في سياتل ، واشنطن.
  • وكلاء الأعجوبة من S.H.I.E.L.D.. – أفضل برنامج تلفزيوني مصنّف استنادًا إلى شخصيات من Marvel Comics.

من الواضح أن الشبكة السبعة لديها عروض ضخمة من البرامج بما في ذلك برامج الأطفال وخيارات اللحاق بالركب. إذا كنت في Oz ، يمكنك مشاهدة ما تشاء من موقع الويب الخاص بهم ، دون الحاجة إلى أي تسجيلات إضافية. إذا كنت متواجدًا خارج أستراليا ، فستحتاج إلى الاتصال بخادم أسترالي باستخدام VPN ، وستتمكن من الاستمتاع بها بعد ذلك. القيام بذلك يمنحك عنوان IP أسترالي ، ويحولك إلى قيود جغرافية. إذا حاولت الوصول إلى العروض دون استخدام واحد ، فسوف تتلقى رسالة تفيد بأن العرض غير متاح لك.

أفضل شبكات VPN لإلغاء حظر القناة 7 خارج أستراليا

يستخدم العديد من المقيمين في أستراليا الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول إلى المحتوى من خارج البلاد. ومع ذلك ، يتم تطبيق نفس الأساليب عند البحث عن مزود لديه خوادم سريعة داخل البلد. وينطبق ذلك على بث حلقة من برنامج تلفزيوني ، أو حدث رياضي مباشر مثل بطولة أستراليا المفتوحة. في القائمة أدناه ، نقدم المفضلة لدينا. يقدم كل 3 خصمًا لقرائنا ، وقد يكون لديك ما يصل إلى 60 ٪ من حساب VPN غير محدود. سيساعدك ذلك على حماية خصوصيتك وإلغاء حظر القنوات.

خدمة RankVPNVVN Fan
قم بزيارة
SiteServer
المواقع
LogsBrowser
الإضافات
DNS
1ExpressVPN6.67 دولاراتExpressVPN160خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
2NordVPN3.49 دولارNordVPN87خانة اختيارخانة اختيارخانة اختيار
3الوصول إلى الإنترنت الخاص2.85 دولارPIA49خانة اختيارخانة اختيار

كيفية استخدام VPN لمشاهدة القناة 7

لتوضيح مدى سهولة هذا ، سنستخدم ExpressVPN كمثالنا. أول شيء عليك القيام به هو تنزيل عميل VPN. لحسن الحظ ، تقدم ExpressVPN تطبيقات مجانية لنظامي التشغيل iOS و Android ، بالإضافة إلى برامج لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux.

بعد التثبيت ، يمكننا البدء. ابدأ بتشغيل عميل ExpressVPN واختر موقع الخادم. سنرشدك على الرغم من هذه العملية خطوة بخطوة أثناء استخدام عميل Windows.

مواقع خادم ExpressVPN

  • نظرًا لأن القناة 7 متاحة فقط في أستراليا ، فستحتاج إلى اختيار خادم هناك. تمتلك ExpressVPN شبكة كبيرة من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم.
  • نوصيك بتحديد OpenVPN (TCP) أو (UDP). لدفق مقاطع الفيديو من مواقع مثل YouTube ، نستخدم OpenVPN (UDP) لأنه أسرع من TCP. كما أنها تدعم PPTP و L2TP و SSTP. ما زلنا نوصي باستخدام OpenVPN UDP للحصول على أفضل مزيج من السرعة وحماية الخصوصية.
  • انقر على زر الاتصال الدائري الكبير. بعد بضع ثوانٍ ، سترى الدرع حول الزر يتحول إلى اللون الأخضر. ستكون هناك أيضًا رسالة تخبرك بأن “VPN قيد التشغيل”
  • لديك الآن عنوان IP في أستراليا ، بقدر ما يمكن لأي شخص أن يقول على الإنترنت. على هذا النحو ، يمكنك الوصول إلى أي موقع كما لو كنت جالسًا هناك. سيكون الشيء نفسه صحيحًا إذا اتصلت بخادم في المملكة المتحدة أو في أي مكان آخر في العالم.

انها مجرد القيام بذلك بسهولة. نظرًا لأن لديك الآن عنوان IP من خادم ExpressVPN في أستراليا ، يمكنك مشاهدة القناة 7 بقدر ما تريد. ينطبق ذلك على مواقع Aussie الأخرى أيضًا ، لذا يمكنك مشاهدة Freeview Australia أو أي خيارات أخرى ترغب فيها. ينطبق ذلك أيضًا على أي مواقع أخرى مقيدة جغرافيًا.

من الواضح ، يمكنك رؤية الوصول المحتمل الذي سيوفره استخدام VPN جيد. يتيح لك الاتصال بخادم في الولايات المتحدة الوصول إلى كتالوج الولايات المتحدة لـ Netflix أو HBO Now أو Hulu أو حتى موقع بث الموسيقى Pandora. بالطبع ، ستظل بحاجة إلى حساب لخدمات مثل Netflix ، ولكن خدمة VPN ستساعدك في الوصول.

استمتع بكل وسائل الترفيه التي تقدمها القناة 7 من أي مكان في العالم. يرجى نشر هذا المنشور مع أصدقائك حتى يتمكنوا من مشاهدة الألعاب الرياضية والأفلام والبرامج التلفزيونية على القناة 7 خارج أستراليا باستخدام VPN. تابعنا VPNFan للحصول على أحدث الصفقات والأدلة.

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map