استعراض SplashID الآمن

يعمل الفريق في SplashData على تطوير برامج آمنة منذ إطلاقها في عام 2000. وتقع الشركة في Los Gatos ، كاليفورنيا. يطورون البرمجيات والخدمات الأمنية. سنلقي اليوم نظرة عن قرب على SplashID Safe وهو مدير كلمات المرور الذي سيساعدك على إدارة جميع كلمات المرور الخاصة بك. سيساعدك البرنامج في تأمين الملاحظات وإرفاق الصور بالسجلات. سيتيح لك SplashSafe ID Pro مزامنة البيانات عبر مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك Windows و Mac و iOS و Android.


استعراض SplashID الآمن

التسعير والعروض الخاصة

يأتي SplashID Safe في إصدار مجاني ومميز. يتضمن SplashID Pro عددًا من الميزات الإضافية بما في ذلك دعم الأجهزة والأنظمة الأساسية المتعددة ، والقدرة على المزامنة عبر السحابة أو عبر اتصال wifi ، والنسخ الاحتياطي الآلي ، والوصول إلى لوحة التحكم الأمنية ، والقدرة على مشاركة السجلات ، ودعم الأولوية ، والتحديثات المستقبلية.

تسعير SplashIDيتم تسعير SplashID Pro بناءً على مصطلح التسجيل. يمكنك الاشتراك في Pro Monthly ودفع $ 1.99 شهريًا أو Pro Yearly ودفع $ 19.99 سنويًا. سيوفر لك الفصل السنوي 4 دولارات وهو خصم بنسبة 17 ٪ من الخطة الشهرية. أثناء مراجعة البرنامج ، وجدنا أيضًا صفقة على موقعهم تحت قسم يحمل علامة “Give SplpashID” والذي سيسمح لك بشراء ترخيص مدى الحياة مقابل 39.95 دولارًا. بغض النظر عن المدة ، يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية مثل Visa و MasterCard و American Express و Discover.

حسابات مجانية مقابل برو

يقوم الفريق في SplashData بعمل نسخة مجانية من SplashID Safe. إنه محدود للغاية مقارنة بإصدار Pro الخاص به ولكنه سيظل يسمح لك بتخزين كلمات المرور بشكل آمن. يمكنك تنزيل التطبيق من موقعه أو من متجر تطبيقات Apple و Google Play. من هناك ستحتاج فقط إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني للتسجيل للحصول على حساب مجاني. يقتصر الإصدار المجاني على جهاز واحد ولا يسمح بالمزامنة أو المشاركة.

يمنحك الانتقال إلى SplahID Pro عددًا من الميزات الإضافية. إليك نظرة سريعة على المزايا الإضافية للأعضاء المحترفين:

  • يمكنك الوصول من أي مكان وعلى أي جهاز – Windows و Mac و iOS و Android
  • مزامنة بياناتك عبر اتصال سحابي أو wifi
  • النسخ الاحتياطي الآلي ، استعادة من آخر 5 نسخ احتياطية
  • لوحة القيادة الأمنية للإشارة إلى كلمات المرور الضعيفة
  • دعم الأولوية وتحديثات البرامج المستقبلية

النسخة المجانية محدودة للغاية. إذا كنت تحب البرنامج ، فأوصيك بالنظر في الإصدار المحترف. ستحصل على جميع الميزات المتقدمة المذكورة أعلاه وتساعد في دعم فريق SplashData. السعر معقول عند 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 19.99 دولارًا سنويًا.

قم بزيارة SplashID

الشروع في استخدام SplashID

يمكنك البدء بتنزيل تطبيق SplashID لنظام التشغيل Windows أو Mac أو iOS أو Android. نظرًا لأنني أكتب هذه المراجعة على نظام Windows 10 ، قررت استخدام هذا الإصدار من التطبيق. التثبيت كان غير مؤلم. الانتقاد الوحيد الذي سأواجهه هو متطلبات كلمة المرور الرئيسية. يتطلب SplashID فقط جعل كلمة المرور الرئيسية 3 أحرف. يرجى مراعاة أن هذه هي كلمة المرور الوحيدة التي ستحتاج إلى تذكرها. يتم استخدامه للوصول إلى جميع كلمات المرور الأخرى في البرنامج. يبدو من الغريب السماح للمستخدمين بتعيين كلمة مرور مكونة من 3 أحرف لهذا الغرض المهم. أقترح عليك اتباع أفضل الممارسات وتعيين كلمة مرور رئيسية قوية.

برنامج SplashID Windows

أثناء التثبيت ، ستقرر أيضًا كيف تريد مزامنة بياناتك. يمكنك استخدام خدمات SplashID السحابية أو مزامنة wi-fi المحلية أو اختيار تعطيل وظيفة المزامنة. ستحتاج إلى حساب Pro لمزامنة البيانات بين الأجهزة. المعلومات الوحيدة التي تحتاج إلى تقديمها لاستخدام SplashID هي عنوان بريدك الإلكتروني. سيرسل لك فريق SplashData التحقق من البريد الإلكتروني. سيكون البرنامج في وضع القراءة فقط حتى تتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني من خلال النقر على الرسالة التي سيرسلونها.

الاختيار النهائي الذي ستقوم به قبل استخدام SpladhID للمرة الأولى هو ما إذا كنت ترغب في البدء بعينة من البيانات أم لا. هذا القرار متروك لك تمامًا. قد تجد أنه من المفيد الحصول على عينات من أنواع مختلفة من الحسابات. كانت بيانات العينة مثالية لأغراض مراجعتي. سيمنحك فكرة جيدة عما يمكن للبرنامج القيام به. يمكنك حفظ أجزاء مختلفة من المعلومات لكل نوع من أنواع الحسابات. على سبيل المثال ، قد يكون لديك رقم حساب أو مفتاح ترخيص برنامج أو رمز PIN أو SSN أو رقم رخصة القيادة أو رقم المسافر الدائم أو البيانات الأخرى المخزنة جنبًا إلى جنب مع كلمات المرور.

إعدادات SplashID

إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب “الإعدادات” في شريط التنقل الأيسر ، فستتيح لك SplashID تكوين عدد من الإعدادات. أقترح عليك على الأقل زيادة الطول الافتراضي للأحرف التي يستخدمها منشئ كلمات المرور إلى 12 أو أكثر. سيؤدي ذلك إلى صعوبة اختراق كلمات المرور. أقدر أن منشئ كلمات مرور SplashID يستخدم أحرفًا صغيرة وأحرفًا كبيرة وأرقامًا وأحرفًا خاصة بشكل افتراضي. اتبع هذا النمط كلما أمكن ذلك. قد لا تدعم بعض المواقع الأحرف الخاصة. عند تحديد خيار ، أوصيك بتحديد مواقع الويب التي تسمح بكلمات مرور قوية. المصادقة الثنائية أفضل.

لوحة تحكم SplashID

ستمنحك لوحة معلومات SplashID بعض الأفكار حول مدى أمان كلمات المرور الخاصة بك وتشير إلى نقاط الضعف حتى تتمكن من تصحيحها. ستقدم لك لوحة التحكم عرضًا بيانيًا لكلمات المرور المتكررة وكلمات المرور الضعيفة وكلمات المرور القديمة. كما يمنحك خيار عرض أي مشكلات وإصلاحها. على الجانب الأيمن من لوحة التحكم ، سترى أحدث نسخة احتياطية باستخدام زر لعرض المزيد. يوضح الرسم البياني الموجود أعلى لوحة المعلومات عدد السجلات التي قمت بتخزينها في SplashID.

قم بزيارة SplashID

SplashID للأجهزة المحمولة

يمكنك تنزيل تطبيقات SplashID Safe لنظامي iOS و Android. يمكن للأعضاء المحترفين فتح جميع ميزات التطبيقات. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات بين جميع أجهزتك. يتطلب تطبيق iPhone و iPad نظام iOS 7.0 أو أعلى. ستحتاج إلى Android 4.0 أو إصدار أعلى لتشغيل هذا الإصدار من التطبيق. دعونا نلقي نظرة فاحصة على تطبيق Android.

SplashID Android

كما ترى ، فإن تطبيق SplashID Android يحتفظ بسجلات مشابهة لنظرائه من Windows و Mac. وينطبق الشيء نفسه على تطبيق iOS. يمكنك إدخال الحسابات على أي نظام ومزامنتها بين الأجهزة مع خطة Pro. كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه ، يمكنك الوصول إلى أي سجل وحتى أن يقوم التطبيق بتسجيل دخولك إلى مواقع مثل Amazon.

المزامنة بين الأجهزة

ستحتاج إلى شراء SplashID Pro لمزامنة بياناتك. بعد الاشتراك في عضوية Pro ، يمكنك المزامنة باستخدام خدمة SplashID السحابية أو اتصال wi-fi المحلي. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج ، سيمنحك خيارات المزامنة التالية:

مزامنة SplashID

ينصحونك باستخدام خدمة SplashID السحابية للحفاظ على سجلاتك آمنة ومحدثة. سيؤدي ذلك إلى نسخ بياناتك احتياطيًا على خوادم السحابة الخاصة بهم. يمكنك الوصول إليه من أي من تطبيقاتهم – Windows و Mac و iOS و Android. لديك أيضًا خيار المزامنة باستخدام اتصال wi-fi محلي. أخيرًا ، يمكنك اختيار عدم تمكين ميزة المزامنة.

يتمزقني دائمًا ما إذا كنت أثق في خدمة سحابية للاحتفاظ بمعلوماتي الشخصية أم لا. يمكنك اتخاذ القرار بنفسك ولكن إذا كنت تريد النسخ الاحتياطي والمزامنة باستخدام السحابة ، فإن خطة SplashID Pro هي فكرة جيدة. مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا ومزامنتها بين جميع أجهزتك.

مفتاح سبلاشيد الآمن

يحتوي فريق SplashData على جهاز يمكنك استخدامه لتخزين جميع بياناتك الأكثر أهمية. يمكنك شراء مفتاح SplashID الآمن الذي يؤمن تسجيلات كلمة المرور الخاصة بك على مفتاح USB. تتوفر خزنة مفتاح SplashID لنظام التشغيل Windows أو Mac. يمكنك شراء مفتاح واحد مقابل 29.99 دولارًا والذي يتضمن عامًا من خدمة Pro. كما أنهم يبيعون المفاتيح في حزم بسعر مخفض. ستحتفظ المفاتيح بما يصل إلى 4 جيجا بايت من البيانات.

مفتاح سبلاشيد الآمن

إذا كنت تحب فكرة استخدام SplashID Key Safe بدلاً من تثبيت البرنامج محليًا ، أقترح عليك شراء واحدة مع خطة Pro المضمنة. باستخدام المفتاح لن تضطر إلى تثبيت البرنامج على نظام Windows أو Mac الخاص بك. بمجرد إخراج محرك أقراص USB من نظامك ، ستزول البيانات. لن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على البرنامج أو سجلاتك المخزنة عليه. المفتاح هو أيضًا نسخة احتياطية إضافية لبياناتك. أخيرًا ، المفتاح هو طريقة جيدة للوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك أثناء التنقل.

قم بزيارة SplashID

الأمن SplashID

اتخذ فريق SplashData خطوات عديدة لجعل خدمتهم آمنة. لا يوجد مدير كلمات مرور أو أي خدمة سحابية أخرى آمنة 100٪ ولكن يبدو أنها تبذل الكثير من الجهد في تأمين سجلات المستخدمين. بالنسبة للمبتدئين ، يتم تشفير بياناتك محليًا. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد المزامنة مع الخدمة السحابية أم لا. إذا قمت بذلك يتم نقل البيانات من خلال اتصال مشفر. يتم فحص خوادمهم بحثًا عن التهديدات بشكل منتظم ويتم نسخها احتياطيًا كل يوم.

هناك بعض ميزات الأمان المتقدمة التي توفرها SplashID التي تساعد على تأمين بيانات المستخدم. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك تعيين السجلات في SplashID كمحلية فقط. هذا يعني أنه حتى إذا قمت بمزامنة البيانات مع السحابة ، فلن تتم مزامنة السجلات المحلية فقط. يمكنك تبديل الإعداد أو إيقاف تشغيله للسجلات الفردية في أي وقت ، وسوف يقوم بحذف السجل أو مزامنته بناءً على تفضيلاتك. يدعم SplashID المصادقة ذات العاملين لتسجيلات الدخول الجديدة. يمكنك أن تطلب منهم إرسال رمز التحقق عبر البريد الإلكتروني في أي وقت يحاول فيه المستخدم تسجيل الدخول من نظام جديد. بهذه الطريقة إذا حاول شخص ما الوصول إلى حسابك ، فسيحتاج أيضًا إلى الرمز لتسجيل الدخول. سيتيح لك SecureID مشاركة السجلات بأمان مع المستخدمين الآخرين.

دعم العملاء

يمكنك زيارة صفحة الدعم الخاصة بموقع SplashData للعثور على إجابات للأسئلة الشائعة والاتصال بها. لديهم أدلة مستخدم وسؤال حديث&قسم قد يساعدك على حل المشكلات. خلاف ذلك لديهم رابط في شريط التنقل “للحصول على دعم العملاء”. يمكنك استخدام صفحة الاتصال الخاصة بهم لإرسال بريد إلكتروني لفريق الدعم الخاص بهم. يدير فريق SplashData عددًا من المنتجات ، لذا تأكد من تعيين منتج SpladhID Safe الذي تستخدمه جنبًا إلى جنب مع النظام الأساسي الذي تحاول تشغيله عليه.

مراجعة SplashID الآمنة: الخلاصة

لقد تم إيقاف تشغيل SplashID Safe في وقت مبكر عندما تطلبت فقط كلمة مرور رئيسية مكونة من ثلاثة أحرف. لست متأكدًا من سبب انخفاض المتطلبات نظرًا لأهمية كلمة المرور الوحيدة التي تحتاج إليها للوصول إلى جميع كلمات المرور الأخرى في أمان. هذا شيء تتحكم فيه بالرغم من ذلك. فقط تأكد من تعيين كلمة مرور قوية للوصول إلى برامجهم. بخلاف ذلك ، فإن SplashID Safe منظمة بشكل جيد وتحتوي على عدد من الميزات التي تساعد أعضاء Pro على تخزين ومزامنة سجلاتهم بين الأجهزة.

أكثر ما أعجبني في البرنامج:

  • تطبيقات مخصصة لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android
  • برنامج SplashID Key Safe – تشغيل البرامج وتخزين السجلات على محرك أقراص USB
  • حدد البيانات التي تريد مزامنتها مع ميزة السجلات المحلية فقط
  • لوحة تحكم الأمان لمساعدتك على تحديد نقاط الضعف في كلمة المرور وتصحيحها
  • القدرة على مزامنة سجلاتك باستخدام سحابة SplashID أو شبكة wi-fi المحلية أو لا تعمل على الإطلاق
  • يمكن للمستخدمين المحترفين المزامنة بين الأجهزة وبيانات النسخ الاحتياطي إلى السحابة

أفكار لتحسين البرنامج:

  • احصل على مستخدمين جدد في إصدار تجريبي مجاني من ميزات Pro
  • يتطلب كلمة مرور رئيسية أطول وأكثر أمانًا
  • ضع في اعتبارك تقديم دعم الدردشة المباشرة للعملاء الذين يدفعون
  • أضف القدرة على حفظ كلمات المرور تلقائيًا

النسخة المجانية من SplashID محدودة للغاية. أوصي بالنظر إلى بعض مديري كلمات المرور الآخرين إذا كنت تبحث عن خيار مجاني. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حلاً متميزًا يقوم بتخزين كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن ، والمزامنة بين الأجهزة ، وإجراء نسخ احتياطي لبياناتك إلى السحابة ، فإن SplashID Safe هو خيار قوي. يعجبني مفتاح USB الآمن الذي يتيح لك تشغيل البرنامج على محرك أقراص USB. بسعر 29.95 دولارًا مع عام من الخدمة ، يبدو أن البرنامج يستحق السعر. خلاف ذلك ، يمكنك التسجيل في SplashID Pro مقابل 1.99 دولارًا شهريًا أو 19.99 دولارًا سنويًا.

قم بزيارة SplashID

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map